نيبوشا: السد أقوى الفرق وثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق الأهلي أن مواجهة الفريق امام السد في الدوري تعتبر من أصعب المواجهات لما لفريق السد من قوة كبيرة في الملعب ومستوى معروف .
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن السد لديه إمكانيات فنية كبيرة نؤهله للفوز بدوري الأبطال وهو الفريق الذي لم يخسر في الدوري لهذا الموسم سوى نقطتين فقط بالتعادل وبقية مبارياته جميعها انتصارات لذلك ستكون المباراة قوية وصعبة أمامه

وشدد المدرب على أن الأهلي قدم مستويات قوية ومميزة في الجولات الماضية من الدوري ولكن في كرة القدم العبرة ليست بما قمت به من عمل وإنما ما ستقوم به من عمل في المباريات مشيرا إلى أنهم يعمل على تحضير فريقه ليكون منافسا قويا في الملعب أمام السد أفضل وأقوى فرق قطر.
وأضاف مدرب الأهلي ان موقف الفريق في المباريات الأخيرة كان رائعا وهو أمر يمنح الفريق المزيد من الثقة والعمل بشكل أفضل من أجل مواصلة النتائج الإيجابية التي ترضي طموحات الفريق .
وجدد نيبوشا ثقته في قدرات لاعبي فريقه على تمثيل أنفسهم بصورة جيدة أمام أقوى فرق قطر والخروج بنتيجة مرضية مشيرا إلى أن الفريق يستعد بصورة جيدة لهذه المباراة .
وقال نيبوشا أنه غير قلق من بعض الغيابات في فريقه بسبب إصابات مبينا أن اي فريق ومهما كان جاهزا للمباريات يمكن أن تحدث فيه حتى في عملية الاحماء ولكن العبرة عنده باللاعب الذي سيكون جاهزا في المباراة ويقدم كل ما عنده.

وأشاد المدرب بقدرات لاعبيه جميعا ورغبتهم في الأداء الجيد منوها إلى أن جميع اللاعبين يتطلعون لتحقيق النجاح في الموسم الحالي بتقدم أفضل مستوى وتحقيق الانتصارات
وامتدح المدرب مناصري الأهلي وتشجيعهم للفريق في المباريات الماضية وقال إن الأهلي لديه جمهور كبير وقد بدأ يعود للملعب وأنه كمدرب وباسم لاعبي الفريق يدعوهم للحضور للملعب ومساندة اللاعبين من أجل تحقيق الانتصارات
وعبر نيبوشا عن سعادته بالتفاعل الكبير لجماهير الاهلي في مباراة “ديربي الهلال” أمام العربي والتي ظفر بها الأهلي وقال إن جمهور الأهلي على قلة عدده وقف مع الفريق بشكل ممتاز وأنه كمدرب يعمل على أن يعود الجمهور الأهلاوي للملعب ويساند الفريق وهو حلم جميع اللاعبين نظرا لقيمة الجمهور الأهلاوي الكبير مؤكدا أن الأهلي سيقدم كل ما لديه في الملعب من أجل اسعاد جمهوره.