نيبوشا: حققنا فوزا مهما وأظهرنا ردة فعل قوية أمام العربي

هنأ لاعبي فريقه بالفوز في “ديربي الهلال”
نيبوشا: حققنا فوزا مهما وأظهرنا ردة فعل قوية أمام العربي
أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على العربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في “ديربي الهلال” اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في الجولة 18 من دوري نجوم قطر
وقال المدرب عقب المباراة إن الفوز الذي حققه الأهلي يعتبر مهما جدا للفريق واللاعبين في المنافسة مشيدا بروح اللاعبين العالية التي مكنتهم من التفوق في المباراة بعد ان كان الأهلي يتأخر بهدفين نظيفين في ربع ربع الساعة الأولى من اللقاء .
وأضاف المدرب أن الأهلي قدم مستوى مميزا في المباراة وأظهر شخصية جادة في الملعب ومستوى رفيعا في الأداء وصنع العديد من الفرص من اجل تحقيق الفوز .
وأكد نيبوشا أن الأهلي استحق التفوق على العربي نظرا للمردود الفني العالي الذي قدمه الفريق في مباراة الديربي وكيف أنه تماسك ولعب بجدية وانضباط كبير وستكون لهذه النتيجة الأثر المعنوي الكبير في صفوف الفريق في مبارياته المقبلة في الموسم .
وهنأ نيبوشا لاعبي فريقه على الأداء كما هنأ محبي الفريق وشكر لهم حضورهم في الملعب وقال نيبوشا إن الأهلي بهذا المستوى سيعيد جماهيره للمدرجات وعليه أن يواصل من أجل الأفضل في المرحلة المقبلة من اجل زيادة الحضور الأهلاوي للملعب ومساندة الفريق في المباريات.