نيبوشا: ديربي الهلال سيكون قويا والأهلي يركز على الخروج بالنقاط الكاملة

أكد أن العربي فريق مختلف ولديه قدرات كبيرة
نيبوشا: ديربي الهلال سيكون قويا والأهلي يركز على الخروج بالنقاط الكاملة

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ثقته الكاملة في قدرات لاعبي فريقه لمواجهة العربي وتقديم مستوى فني مميز يتحقق من خلاله الفوز للفريق . وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل لقاء الديربي ” ديربي الهلال” إن المباراة لها قيمتها الكبيرة وأن المستوى الجيد والفوز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على الخور سيكون دافعا كبيرا للاعبين في مباراة العربي في الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم قطر.
وأضاف نيبوشا أن العربي فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين في المستوى مثل يوسف المساكني الذي يعتبره واحدا من أفضل اللاعبين في الدوري القطري وله قدرات كبيرة في ترجيح كفة أي فريق ، ولكن الأهلي لديه مجموعته وقدرات لاعبيه أيضا ويتطلعون لتحقيق النقاط في المباراة .
وأعتبر المدرب أن المباراة لن تكون سهلة وهي مباراة من ثلاث نقاط وستكون النقاط هدف الأهلي في الملعب من أجل التقدم في ترتيب الدوري .
وأبدى نيبوشا سعادة كبيرة بتحسن مستوى الأهلي في تسجيل الأهداف وقال إن الفريق تغير كثيرا بفضل العمل الكبير الذي يقوم به الجميع في النادي إدارة وجهاز فني ولاعبين لذلك بات الفريق يلعب الكرة الجماعية ولديه اسلوب لعب مميز من حيث الاستحواذ على الكرة والتمرير والتهديف وهو أمر يعني ضرورة المواصلة من أجل الأفضل والتطور بروح الفريق الواحد وقد سجل ستة اهداف في المباراة الماضية وكان بمقدوره تسجيل أهداف أخرى.
وأشاد المدرب بقدرات اللاعبين الجماعية مؤكدا أن الأهلي سيكون حاضرا في ديربي الهلال أمام العربي وسيكون مميزا وسيعمل على تقديم مستوى فني مميز وكلما كان الفريق يقدم مردود فني مميز هذا يعني أنه يستطيع تسجيل الأهداف في المباراة .
وأكد المدرب ان الأهلي يتطلع للمواصلة في رحلته من أجل النقاط وتقديم الأفضل وستكون محطته المقبلة هي العربي وسيعمل على الخروج منها بالنقاط واستئناف الرحلة.
وقال المدرب إن الأهلي اختلف في شكله الفني ولكن العربي أيضا اختلف وبات أكثر قوة وان المباراة لا تشابه مواجهة الفريقين في الجولة الأولى التي كان فيها فريقه قريبا من الفوز ولم يخرج بالنقاط الكاملة وخرج بنقطة واحدة.
وأكد نيبوشا إنه عليه أن يواصل العمل مع فريقه من أجل تحقيق الفوز بأفضل مستوى فني وان الجميع يعمل من أجل الأفضل وسيكون الفريق مميزا في حال واصل العمل بكل جدية مبينا أن مباراة العربي ستكون صعبة وهي مباراة مختلفة وتجمع بين فريقين يتطلعان لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط ولكل مباراة قصة مختلفة.