نيبوشا: لعبنا جيدا امام العربي ولم نوفق في استغلال الفرص لتسجيل الأهداف

أعرب نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للنادي الأهلي عن حسرته لخسارة الفريق بهدفين مقابل هدف أمام النادي العربي في الجولة الثامنة من دوري نجوم قطر مساء اليوم .
وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي لا يستحق الخسارة وكان الاقرب للفوز في المباراة بحساب الفرص التي اهدرها لاعبو الفريق خصوصا في شوط اللعب الأول مشيرا إلى أن لاعبي الفريق أهدروا العديد من الفرص امام مرمى العربي.
وأكد نيبوشا أن الأهلي افتقد لعامل التوفيق في حسم المباراة وقدم اداء جيدا في شوط اللعب الأول وكان جيدا في الشوط الثاني غير أن عدم التوفيق في الوصول للشباك كان واضحا للاعبي فريقه بينما كان عاملا حاسما للنادي العربي وقد سجل هدفين من فرصه التي لاحت له في المباراة فيما لم يسجل الاهلي من عدة فرص حصل عليها في الشوط الأول.
وشدد نيبوشا على ضرورة التركيز في المباريات القادمة خصوصا وأن الفريق لم يكن سيئا في الاداء وكان قريبا من الفوز في اكثر من مناسبة ولكن في كرة القدم اذا لم تسفيد من الفرص عليك الاستعداد لتقبل النتيجة.
وهنأ المدرب فريق العربي على الفوز وقال انه من الضروري الاستفادة من الاخطاء وتصحيح مسار الفريق وهو ما سيقوم به من اجل تجهيز الاهلي للمرحلة المقبلة منوها الى اهمية رفع درجة التركيز والحسم لكسب المباريات.