نيبوشا مدرب الأهلي: أثق في قدرة لاعبينا على مواصلة الانتصارات

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي صعوبة مباراة فريقه أمام الخور والتي تقام في تمام الساعة السادسة والربع من مساء يوم الأحد 13 سبتمبر 2020 على استاد الخور ضمن الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB للموسم 2020-2021.

وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: الخور يمتاز باللعب كمجموعة ولديه دفاع صلب ومتماسك، ولكننا سنجد طريقة ما لكسر هذا الصمود الدفاعي، رغم معرفتنا بصعوبة المنافس الذي يلعب على ملعبه، ولكننا استعدينا بشكل جيد للمواجهة وأثق في قدرة لاعبي الأهلي لمواصلة طريق الانتصارات، وذلك لن يتأتى الا بتقديم كل ما لديهم.

وأضاف: انا سعيد لتحقيق الأهلي فوزاً مستحقاً الأسبوع الماضي على العربي.. سعيد للاعبين وسعيد لإدارة النادي ومحبي الفريق وأتطلع لمواصلة العمل من أجل الأفضل للفريق.

وتابع: ليس أمامنا سوى العمل الجاد المتواصل من أجل المضي في طريق الانتصارات.

من جانبه قال محمد ديامي مدافع الفريق بأن فوز الأهلي في أول مباراتين بالدوري للموسم الجديد يشكل حافزاً إضافياً ودافعاً لهم للسير في طريق الانتصارات.

وأضاف: الوقت ضيق للاستعداد البدني ولكن رغم ذلك سيكون تركيزهم على النقاط الثلاث.

وتابع: عانينا في الموسم الماضي من النتائج وظل الفريق يعمل باستمرار من أجل الموسم الجديد وقد تحقق له ذلك، ولكن المهم بالنسبة لهم كلاعبين هو المواصلة في طريق الانتصارات وعليهم أن يحافظوا على تماسك الفريق والبناء الذي قاموا به في الفترة الماضية.

وعن مباراة الفريق القادمة، قال: لا أنظر إلى صعوبة المباراة كوننا سنلعب على ملعب الخور وليس على ملعبنا، ونحن جاهزون للمباراة وهدفنا هو النقاط، وكلاعبين محترفين علينا أن نركز على تحقيق هدفنا.