نيبوشا: نتطلع لمواجهة الدحيل وختام الموسم بافضل طريقة

أكد غياب عدد من اللاعبين المهمين في صفوف الأهلي
نيبوشا: نتطلع لمواجهة الدحيل وختام الموسم بافضل طريقة
أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق الأهلي أن مباراة الدحيل في ختام الدوري ستكون صعبة وهي مهمة للفريق من أجل إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة .
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الدحيل في الجولة الأخيرة من الدوري إن الفريق يدخل هذه المباراة وهو يفتقد لمجموعة مهمة من اللاعبين المحترفين والمحليين بسبب الإصابات مبينا أن ثلاثة لاعبين محترفين لن يكونوا مع الفريق في المباراة الختامية من الدوري بالإضافة إلى الدوكالي صيد وعبدالرحمن الحرازي بسبب الإصابة وعبدالعزيز هزاع بسبب البطاقة الحمراء ولكنه سيعمل على أن يكون الفريق جاهزا بمن حضر من اللاعبين لتقديم أفضل أداء .
وقال نيبوشا إن الغيابات يجب أن تعطي اللاعبين المتواجدين مع الفريق دافعا معنويا لتقديم أفضل مستوى في ختام الموسم .
وجدد المدرب احترامه الكامل لفريق الدحيل كفريق قوي ومتميز وقال إن الأهلي سيقوم بكل شيء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة ولكن اللاعبين المتواجدين في الفريق سيلعبون بكل ما عندهم من طاقة من أجل إنهاء الموسم بطريقة جيدة عكس بداية الموسم التي لم يحقق فيها الفريق انتصارات وواجه ظروفا مختلفة عن الموسم الذي سبقه.
وأوضح نيبوشا أنه بالنظر لما مر به الأهلي من ظروف مختلفة في الموسم الحالي فإنه راض عن المحصلة التي عمل خلالها بان يكون الفريق في مركز آمن في الترتيب العام خصوصا وأنه أجرى تغييرات متعددة في المحترفين واللاعبين وقام بتغيير اسلوب وطريقة اللعب في الفريق وخلص إلى مركز آمن في موسم صعب.
وأكد المدرب المونتنيغري أن الأهلي سيقدم كل ماعنده في ختام الموسم من أجل إنهاء الدوري بانتصار يحسن مركزه في الترتيب مشيرا إلى أن المقارنة تختلف كثيرا بين الموسم الماضي الذي استهله بجملة من الانتصارات والموسم الحالي الذي جاءت فيه الانتصارات بعد سلسلة من الجولات لم يحقق فيها الفوز إلا متأخرا .