نيبوشا: نحترم الغرافة كفريق قوي ونتطلع لتحقيق الفوز عليه

وصف مواجهة العميد والفهود بانها ستكون صعبة
نيبوشا: نحترم الغرافة كفريق قوي ونتطلع لتحقيق الفوز عليه
أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة فريقه امام الغرافة في الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم قطر وقال المدرب في مؤتمر صحفي إن المباراة تمثل اهمية بالغة للأهلي بعد انتفاضته الأخيرة وعودته لطريق الانتصارات ومن الضروري ان يواصل فريقه المنافسة وحصد النقاط مشيرا إلى أن الموسم يدخل مرحلة مهمة وعليه ان يكون جاهزا.
وأكد نيبوشا أن الفوز الأخير الذي حققه على نادي قطر سيمنح الفريق دفعة معنوية جيدة من أجل تقديم الأفضل خصوصا وان الاهلي عانى في الفترة الماضية والآن سيكون شكل الفريق مختلفا في المنافسة رغم علمه بأن الغرافة فريق قوي ومواجهته ستكون صعبة نظرا للفارق بينه والاهلي في الترتيب ونتائح المنافسة .
وجدد المدرب ثقته بلاعبي فريقه وهنأهم على الفوز في المباراة الماضية امام قطر وقال إنهم أظهروا رغبة كبيرة في الوصول لهدفهم وهو النقاط الثلاث وقد نجحوا في الحصول عليها.
وقال المدرب إن تحضيرات الفريق للغرافة تأتي في وقت ضيق من المنافسة حيث يلعب الفريق بعد ثلاثة ايام من مباراته الماضية وهو ليس بالوقت الكافي ولكن ذلك امر يجب التأقلم معه وسيكون الفريق جاهزا لمواجهة الغرافة وسنوظف وقتنا كما هو متاح من اجل أن يكون الفريق مستعدا.
وكشف المدرب أن فريقه مازال يفتقد لعناصر مهمة في صفوفه ولكنه يتطلع لتكون صفوف الفريق مكتملة باللاعبين من أجل تحقيق النتيجة التي يأمل فيها في نهاية الأمر .
وأكد المدرب احترامه الكامل لمنافسه الغرافة في المواجهة المرتقبة وقال إن الجميع يعلم قوة فريق الغرافة ويعلم وضع الاهلي وحاجته للنقاط وهذا امر يعني أن اللقاء سيكون قويا وصعبا فالغرافة منافس معروف بقوته ولديه الكثير من القدرات الجماعية والفردية والقدرة على إيجاد الحلول كما أن لديه اسلوب لعب مميز جدا ولكننا نثق في قدراتنا وأنفسنا ولا ننظر للمنافس بقدر ما ننظر لقدرات فريقنا وما يمكن أن نقدمه في الملعب وقال المدرب ” وإذا عدنا بالتحليل لمواجهتنا معه في القسم الأول فنجد هناك الكثير من الأمور التي يجب اخذها في الحسبان ولكن في الفترة الحالية فريقنا لديه تطلعاته ولديه اهدافه التي يسعى لتحقيقها وسنعمل بكل قوة من أجل تقديم مباراة مميزة امام الغرافة يتحقق لنا فيها الفوز” .
واضاف المدرب أن الاهلي وعقب الفوز المهم الذي حققه في الجولة الماضية تبدو الأمور واضحة بضرورة مواصلة الانتصارات في المنافسة مشيرا إلى أن الفريق يمتلك دوافع إضافية الآن وسيعمل على تقديم كل ماعنده في المباراة .