نيبوشا: نركز على مواجهة السيلية والفوز بنقاطها

أكد أن الأهلي مستعد للمرحلة المقبلة
نيبوشا: نركز على مواجهة السيلية والفوز بنقاطها
اعرب نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق الأهلي عن ثقته في لاعبي الاهلي للعودة لطريق الانتصارات في الدوري وقال في مؤتمر صحفي قبل لقاء السيلية في الجولة العاشرة إن الأهلي يعود للمنافسة مرة أخرى وهدفه هو تحقيق النتائج الإيجابية في ظل الأداء الجيد والنتائج غير الجيدة في الفترة الماضية.
وأضاف المدرب أن الاهلي ظل يقدم مستويات جيدة ولكنه لا ينتصر ولكنهم في الجهاز الفني عملوا من خلال فترة التوقف الماضية على أن يكون الفريق في أفضل أداء ونتائج من أجل تجاوز المرحلة الماضية مشيرا إلى أن التوقف بسبب بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 كان بمثابة فرصة لهم في الجهاز الفني لاعداد اللاعبين بدنيا وذهنيا للمرحلة المقبلة.
وأكد المدرب أن تركيز الفريق في الوقت الراهن على مباراة السيلية وهي المباراة المهمة لهم ويرى انها لن تكون سهلة ولكن الفريق سيكون جاهزا لها مشيرا إلى أن الاهلي سيفتقد لبعض اللاعبين ولكن أية عملية تغيير للاعبين ستكون في فترة الانتقالات الشتوية وهي يناير المقبل.
ونوه المدرب إلى أن المحترف البارغوياني هيرنان بيريز لن يكون حاضرا مع الفريق بعد أن أجرى جراحة ستغيبه عن الملاعب لفترة طويلة مما يعني انه لن يكون مع الاهلي وهو لاعب مهم وفي مركز مهم للفريق ولكن الهدف الآن هو التفوق في مواجهة السيلية لحين دعم الفريق بعناصر جديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وأشار المدرب إلى حافز معنوي للأهلي باللعب للمباريات على ملعبه في الفترة المقبلة وهو أمر سيفيد الفريق كثيرا ويمنحه دافعا لتقديم الأفضل في المباريات منوها إلى أن الأهلي لم يلعب على ملعبه في المباريات الماضية من القسم الأول