أكد ثقته في قدرة اللاعبين على العودة لطريق الانتصارات
نيبوشا: ندرك صعوبة مواجهة قطر ونتطلع لتحقيق الانتصار

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية الفوز في مباراة فريقه أمام نادي قطر في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر الاثنين المقبل.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي إن المباراة لن تكون سهلة من واقع المستوى المميز لنادي قطر ونتائجه في الدوري مشيرا إلى أنه فريق مميز وعليه أن يعد الفريق لتقديم أفضل مستوى فني لمواجهته
وأضاف نيبوشا أن الأهلي يتطلع لمواصلة الأداء الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية في الدوري خصوصا بعد الخروج غير المرضي من بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم التي تعتبر أغلى البطولات.
مضيفا أن الأهلي يسعى من أجل المضي في أفضل المراكز في الدوري وأن مواجهة قطر لها قيمتها الخاصة من حيث البحث عن الأفضل باعتبار أن الفريقين خرجا من كأس الأمير لكرة القدم وسيكون تركيزهما على الدوري، لذلك سيكون اللقاء قويا جدا.
وأضاف المدرب أن الأهلي أغلق ملف مباراة الفريق امام معيذر في كأس الأمير وسيكون جاهزا لمواجهة قطر بهدف الفوز بالنقاط الثلاث وسيبذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز وتقديم المستوى المرضي لأنصار الفريق.
وشدد نيبوشا على ضرورة مواصلة الأداء الجيد في الدوري لأنه الطريق لمصالحة جماهير النادي ولا خيار أمام اللاعبين إلا تقديم أداء جيد ومسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق في مباراة ثمن نهائي أغلي الكؤوس.
وشدد نيبوشا على احترامه الكامل للمنافس القطراوي في المباراة وحرصه على أن يظهر الأهلي بأفضل أداء له في المباراة من اجل تعويض خيبة الأمل التي تعرض لها في الكأس، معتبرا أن الفرصة مواتية للاعبين من أجل تقديم أفضل أداء في الدوري خصوصا وأن الفريق قدم أداء جيدا في مباراته الماضية في الدوري أمام الغرافة وكان يستحق الفوز بالنقاط الثلاث
وأكد نيبوشا انه عمل على تحسين الأداء في جميع خطوط الفريق وخصوصا في الشق الهجومي من أجل الوصول لدرجة عالية من الحسم أمام نادي قطر موضحا أنه ليس قلقا من ظاهرة إهدار الفرص امام المرمى على ما حدث في مباراة الغرافة في الدوري ومباراة معيذر في الكأس وقال إنه سيكون قلقا إذا لم يصنع الفريق فرصا للتسجيل، ولكن طالما يصنع الفرص في المباريات فإن النجاعة وتسجيل الأهداف ستكون حاضرة بكل تأكيد.

صالح اليزيدي: جاهزون لمواجهة نادي قطر وهدفنا تصحيح المسار


أكد لاعب الأهلي صالح اليزيدي استعدادهم وجاهزيتهم كلاعبين للقاء نادي قطر في الدوري.
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن نادي قطر من الفرق القوية في الدوري وينافس بقوة على المربع وهو ما يجعل المباراة صعبة ومهمة، ولكنهم في الأهلي أعدوا أنفسهم لتقديم أفضل مستوى خصوصا بعد الخروج غير المرضي للفريق من بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم.
وأضاف صالح اليزيدي أن خسارة الفريق أمام معيذر كانت مؤلمة لهم وكان بودهم تقديم أداء مرضي لمحبي الأهلي ولكن قدر لهم أن يخرجوا من أغلى البطولات وأمامهم الآن خيارا واحدا فقط هو الفوز في الدوري والتقدم للحصول على أفضل مركز لهم بين الأندية وسيبذلون كل الجهد من أجل الفوز بالمباراة أمام نادي قطر من أجل تصحيح مسار الفريق.
واعتبر صالح اليزيدي المباراة صعبة وقال إن نادي قطر لن يكون سهلا وعليهم في الأهلي ان يكون في أعلى درجات التركيز لمواجهته بالطريقة التي تكفل لهم الخروج بالنقاط.
وأشار اللاعب إلى أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم المستوى المميز في المرحلة المقبلة وسيكون الفريق مختلفا لأن جميع اللاعبين يشعرون بعدم الرضاء بعد الخسارة الماضية وعليهم تقع مسؤولية تصحيح المسار والعودة لطريق الانتصار.