المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs السيلية | الاسبوع (20) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد رغبة الأهلي في الفوز في الجولة 20 للدوري
نيبوشا: نحترم فريق السيلية ونتطلع للعودة لطريق الانتصارات

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية الفوز في مباراة الفريق امام السيلية في الجولة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم QNB/.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي يتطلع لتقديم مباراة قوية امام السيلية والظهور بأفضل مستوى فني مشيرا إلى أن الفريق قدم مستويات مميزة في المباراتين الماضيتين غير انه لم يوفق في الخروج فائزا ولكنه سيعمل على أن يواصل الفريق الأداء المميز وتحقيق الفوز.
وأضاف نيبوشا أنه ينظر للجانب الجيد في فريقه ويعمل على تطويره ليحقق الهدف المطلوب وهو العودة لطريق الانتصارات في الدوري موضحا في الوقت ذاته أن المباراة لن تكون سهلة امام السيلية الذي يقدم مستويات جيدة لا تتناسب مع موقعه في ترتيب الدوري مما يعني أنه فريق قوي ومواجهته لن تكون سهلة ولكن الأهلي سيكون جاهزا للمباراة بما يحقق له النتيجة المطلوبة.
وأبان المدرب أنه بنظرة تحليل لفريقه في الجولات الماضية وقياسا على المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون يجد أن الكثير من الجوانب الإيجابية في الفريق ستعينه على العودة لطريق الانتصارات في المنافسة وعليه ان يكون مستعدا لمباراة مميزة وبروح تنافسيه يظهر فيها الفريق تركيزه اللازم لتحقيق الفوز في ختام مباريات الموسم المتبقية.
وشدد نيبوشا على ضرورة التركيز أمام السيلية بعد مستوياته الفنية العالية التي ظهر بها والتي تبين أنه لا يستحق مركزا اخيرا في الترتيب لذلك من الضرورة التركيز أمامه من اجل الفوز.
واعتبر مدرب الأهلي الأداء الجيد هو الطريق للفوز على السيلية مشيرا إلى أنه عمل مع طاقمه الفني ولاعبيه على أن يكون الفريق في أفضل مستوى لتحقيق الفوز على منافس قوي هو السيلية الذي لا يستهان به كفريق منظم.. متمنيا ان تكون مباراة فريقه أمام السيلية بمثابة العيدية لمحبي الأهلي بتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في المباريات المتبقية وإنهاء الموسم بافضل طريقة ممكنة ترضي جماهير العميد،
ولفت المدرب إلى أن الأهلي يتطلع لأداء مميز يراعي فيه هدفه في الموسم وهو ما افتقده في المباريات الماضية وإذا قدم اللاعبون المستوى المطلوب وكانوا في يومهم فإن الفريق سيحقق النتيجة التي ترضيه.

جاسم محمد: التركيز امام السيلية طريقنا للفوز وتحسين مركزنا

عبر لاعب الأهلي جاسم محمد عن تقديره الكبير لمنافسهم فريق السيلية في الجولة العشرين من الدوري ، وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي إن السيلية فريق منظم ومميز جدا وقد تغير كثيرا عن الفترة الماضية مما يعني صعوبة المباراة أمامه ولكنهم كلاعبين سيقدمون كل ما عندهم من اجل الفوز عليه والتقدم للأمام في ترتيب الدوري خصوصا وأن مركز السيلية سيدفعه للمزيد من الأداء القوي لذلك عليهم أن يكونوا أكثر تركيزا لحاجتهم الماسة للفوز والابتعاد عن أية حسابات معقدة في المباريات المقبلة .
وأكد جاسم محمد أن الأهلي سيكون جاهزا للمباراة وهدفهم هو الفوز وتحسين موقع الفريق وسيقدمون كل ما عندهم من اجل ذلك مشيرا إلى أن احترام المنافس هو الطريق للتفوق عليه.
ونبه الظهير الأيمن للنادي الأهلي إلى أهمية الفوز من أجل الخروج من الضعط لأنهم كلاعبين يشعرون بانهم في حاجة لتحقيق الفوز نتيجة شعورهم بأنهم قدموا اداء مميزا في المباريات الماضية ولم يوفقوا في تحقيق الفوز والآن يتطلعون له من اجل التقدم في الترتيب العام للدوري.