خالد تاج: الأهلي قدم مباراة مثالية واستحق الفوز بالرباعية

هنأ لاعبي فريقه وإدارة الأهلي وجمهور النادي
خالد تاج: الأهلي قدم مباراة مثالية واستحق الفوز بالرباعية

أعرب خالد تاج مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز الفريق على معيذر بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم اكسبو 2023 – 2024.
وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي استحق النتيجة بأدائه المميز والمستوى العالي الذي قدمه اللاعبون في الملعب مشيدا بالروح العالية والانضباط الكبير للاعبين.
وكشف المدرب أن الفريق كان يركز على الاستحواذ على الكرة وخلق فراغات في صفوف نادي معيذر وقد نجح في تطبيق ذلك وسجل هدفين اراحا الفريق كثيرا في تنفيذ أسلوبه للفوز بالمباراة
وأوضح المدرب انه كان يتوقع هجوم نادي معيذر فوجه لاعبيه بضرورة الحذر في الجانب الدفاعي والتركيز على مواصلة الهجوم على المرمى وهو ما نجح فيه اللاعبون وسجلوا هدفين آخرين ليضمنوا نقاط المباراة.
وأضاف المدرب خالد تاج ان الأهلي قدم أداءً مثاليا في التعامل مع المباراة في شقيها الدفاعي والهجومي وهو ما مكن الفريق من تسجيل الأهداف في الوقت المناسب والفوز في المباراة خصوصا في الشوط الثاني.
وقدم المدرب التهنئة للاعبي فريقه وإدارة النادي وجمهور الفريق الذين دعموا اللاعبين ليحققوا الفوز مع أداء مميز مذكرا بان الأهلي فريق عريق ولديه افضل المستويات فقط كان يحتاج للفوز من أجل الثقة التي ستفيد الفريق في المرحلة المقبلة ليمضي في طريق الانتصارات مشيرا الى أن الدوري صعب وجميع الفرق تقدم مستويات متطورة.
وقال المدرب ” مبروك للاعبي الفريق فوزهم المستحق وهاردلك لفريق معيذر “