المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الريان | الاسبوع (10) دوري نجوم Expo 2022/23

قبل مواجهة الفريقين في الجولة العاشرة
بيدرو ميغيل: نحترم الريان كثيرا وسنلعب من أجل الفوز بالنقاط


أكد بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مواصلة النتائج الإيجابية لتحقيق أهداف الفريق في الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الريان في الجولة العاشرة من المسابقة إن هدف الفريق هو تقديم أفضل مستوى فني وتحقيق الفوز في المباراة مشيرا إلى أن الأهلي لديه طموحاته وسيلعب من أجل تحقيقها.
وأضاف بيدرو ميغيل أن الريان فريق كبير له اسمه وقوته الفنية في الملعب ومكانته في الترتيب ولكن ذلك لا يعني أن الاستسلام له فالاهلي لديه أيضا قدراته وطموحاته وسيلعب من أجل الفوز في المباراة وهو حق مشروع لكل فريق أن ينافس على النقاط في أرض الملعب، مشددا على احترامه الكامل لفريق الريان كفريق قوي وله مكانته في خارطة الكرة القطرية.
وأبان المدرب أنه لا يفكر كثيرا في الفريق المنافس ويركز تفكيره على فريقه وكيف يؤدي داخل الملعب والمهم عنده هو الأداء الجيد لأنه يقود للنتيجة الجيدة لافتا إلى أن الأهلي لديه الثقة الكافية في قدرات لاعبيه داخل الملعب والجميع يعرف ماذا يفعل في المباريات من أجل تحقيق الفوز وهو ما عمل من أجله مع طاقمه الفني في الأيام الماضية وظهر من خلال الأداء الجيد والنتائج المميزة في كأس أريدّ ومباراة الفريق في الدوري أمام المرخية في الجولة الماضية.
وشدد المدرب على ضرورة تقديم المستوى المطلوب أمام الريان وعدم النظر للفوارق الفنية في جدول الترتيب أو نوعيه اللاعبين خصوصا وأن المباراة في الدوري والتفكير يجب أن يكون على النقاط سواء كان المنافس الريان أو نادي آخر.
ورفض المدرب الحديث عن طموحات النادي في الموسم الحالي وقال إنه يعمل خطوة بخطوة مع لاعبي الفريق جهازه الفني والطاقم الإداري من أجل تحقيق النجاح وهو أمر يتطلب الوقت والعمل معا وذلك ما يقومون به جميعا مؤكدا ثقته الكاملة في لاعبي الفريق بغض النظر عن أية غيابات لأي لاعب في الفريق.
وأعتبر بيدرو ميغيل المنافسة قوية بمايكفي ليكون كل فريق مركزا على تحقيق النتيجة التي يرجوها دون الانشغال بالمنافس وأن ما يقوم به في ظل المنافسة القوية هو التركيز على تصحيح الأخطاء والأداء بأفضل طريقة من أجل الهدف المطلوب.

عمر سيكو مهاجم الأهلي
سنبذل كل الجهد من أجل النقاط أمام الريان

شدد مهاجم الأهلي عمر سيكو على ضرورة تقديم مستوى مميز أمام الريان في الجولة العاشرة من الدوري وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنهم كلاعبين عازمون على تقديم أفضل مستوى بدني وفني في المباراة وسيكون شعارهم هو اللعب بكل تركيز من أجل تحقيق هدف الفريق وهو الحصول على النقاط .
وأكد عمر سيكو أن الأهلي يمتلك الطموح والإرادة اللازمة لتقديم الأداء والمنافسة على النقاط وأنهم كلاعبين يركزون كثيرا على تحسين مستواهم من مباراة لأخرى مع الجهاز الفني للفريق من أجل تحقيق أفضل النتائج وسيبذلون كل الجهد من أجل النتيجة التي ترضي طموحاتهم أمام الريان.
وأضاف اللاعب أنه في كرة القدم تكون الفوارق في الملعب فقط لمن يقدم مستوى أفضل ويحسن استغلال الفرص وأنهم سيعملون في الأهلى على أن يكونوا في أفضل مستوياتهم الفنية.
وأشاد عمر سيكو بالروح العالية لزملائه اللاعبين في الملعب وقال إن الجميع يعمل في منظومة واحدة هدفها هو تحقيق الانتصارات وحصد النقاط وهو أمر سيعين الفريق كثيرا على النتائج الإيجابية في الدوري