النادي الأهلي الرياضي يستقبل وفد نادي أبوظبي لألعاب القوى

استقبلت إدارة النادي الأهلي اليوم / الأربعاء/ وفد نادي أبوظبي لألعاب القوى برئاسة السيد خالد راشد حميد الزعابي الذي سجل زيارة للنادي الأهلي وكان في استقباله السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي والسيد خالد حبش رئيس جهاز ألعاب القوى بالنادي.
وتعرف الوفد الإماراتي الشقيق على تجربة النادي الأهلي في ألعاب القوى ومشاركاته وانجازاته كأحد أفضل الأندية القطرية في “أم الألعاب الرياضية” كما اطلع الوفد على تجربة النادي في التكوين الرياضي للعدائين وأساليب التدريب والتطوير وبرامج تنمية المواهب الرياضية في ألعاب الميدان والمضمار والتي يتبعها النادي الأهلي.
وأعرب الوفد الإماراتي الذي تابع جانبا من تدريبات العدائين على مضمار استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعمل الرياضي المنظم والاحترافية العالية التي يقوم بها الأهلي في ألعاب القوى، وأبدى استعداده للتعاون وتبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين بما يخدم تطوير مواهب ألعاب القوى في الناديين.
من جانبه رحب السيد عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي، بوفد نادي أبوظبي في النادي الأهلي معربا عن تقديره الكبير للزيارة ومتمنيا التوفيق في خدمة ألعاب القوى في الناديين.
وقدم المدير العام للنادي الأهلي درعا تذكارية تحمل شعار الأهلي للسيد خالد الزعابي رئيس الوفد والذي قام بدروه بتقديم درع نادي أبوظبي لإدارة النادي الأهلي بمناسبة الزيارة.