مدرب الأهلي: فريقنا لا يستحق الخسارة الكبيرة أمام الريان قياسا على الأداء

أعرب البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحسره على خسارة فريقه أمام الريان بأربعة أهداف دون رد في الجولة العاشرة من الدوري القطري /دوري نجوم إكسبو 2023 -2024 /.
وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي لا يستحق الخسارة بالنتيجة الكبيرة قياسا على الأداء الذي قدمه الفريق في المباراة وصناعته للعديد من الفرص في الشوط الأول على الرغم من تأخره في المباراة بهدف.
وأضاف المدرب أن الأهلي خسر أمام فريق قوي ومنظم معتبرا النقص العددي قد أثر على فريقه في المباراة بعد طرد اللاعب عبدالرشيد إبراهيم في الدقيقة 54.
وأشار المدرب إلى أن حالة الطرد كانت قاسية على الأهلي ومع ذلك فقد لعب الفريق مباراة مميزة ولم يتوقف عن الهجوم بحثا عن التعديل وصنع العديد من الفرص وأجاد في الأداء الدفاعي والهجومي وأظهر مستوى عاليا لافتا إلى أنه لو كان عدد اللاعبين متساويا بين الفريقين لما كانت النتيجة كذلك لأن اللقاء سيكون متكافئا.
وأبان المدرب أنه من الضروري أن يواصل العمل على تجهيز الفريق للمباراة المقبلة وتحسين المستوى من أجل العودة لمسار الانتصارات.
وأشاد بيدرو ميغيل بأداء لاعبي الأهلي في المباراة وتقديم مستوى مميز رغم صعوبة المباراة بعد حالة الطرد وكان بمقدور الفريق أن يسجل في مرمى الريان في أكثر من مناسبة ولكنه لم يوفق.