بيدرو مغيل: الأخطاء كلفتنا الخسارة امام الوكرة رغم الأداء الجيد

أعرب البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن حسرته لتلقي فريقه الخسارة الثانية على التوالي في الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 / اليوم /الجمعة/ أمام الوكرة في الجولة الحادية عشرة من المسابقة بثلاثة أهداف لهدفين.
وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي لعب جيدا رغم الظروف التي يمر بها لفقدانه لعدد كبير من عناصره الأساسية والمحترفة بسبب الإصابات إلا أنه قدم مستوى جيدا في المباراة وبادر بالتسجيل ونافس على النقاط حتى النهاية التي انتهت فيها المباراة بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأضاف ميغيل أن الفريق وقع في بعض الأخطاء التي كلفته خسارة النقاط الكاملة على الرغم من الأداء الجيد والفرص التي سنحت للاعبين في المباراة.
وأوضح المدرب أن الأهلي وقياسا على الأداء لا يستحق خسارة النقاط خصوصا وأنه كان الأفضل من حيث اللعب الهجومي وأهدر عدة فرص كانت ستغير النتيجة مشيرا إلى أن فريق الوكرة استفاد من الفرص التي لاحت له وسجل أهدافه.
وأشار إلى الرغبة الكبيرة للاعبي الفريق في تغيير النتيجة واللعب بروح عالية حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة لافتا إلى أن الأهلي أظهر شخصية قوية وروح تنافسية عالية غير أنه لم يوفق في الخروج بالنتيجة المرجوة.
واعتبر المدرب ما يمر به الأهلي من صعوبات سيزيد من عزيمة اللاعبين في المباراة المقبلة التي تعتبر نهاية القسم الأول.