النادي الأهلي يحرز لقب بطولة درع الاتحاد لألعاب القوى لفئة الناشئين

في انجاز جديد للنادي
النادي الأهلي يحرز لقب بطولة درع الاتحاد لألعاب القوى لفئة الناشئين

جدد النادي الأهلي الرياضي تفوقه وأفضليته في ألعاب القوى، باحرازه اليوم / الأثنين/ لقب فئة الناشئين لبطولة درع الاتحاد /براعم وناشئين/ لألعاب الميدان والمضمار والتي نظمها الاتحاد القطري لألعاب القوى بمشاركة الأندية القطرية .
وتألق ناشئو ألعاب القوى الأهلاوية باحراز المركز الأول بمجموع نقاط 143 نقطة بفارق 23 نقطة عن نادي الريان صاحب المركز الثاني (120)، وبفارق 31 نقطة عن النادي العربي الثالث في الترتيب (112)، ليتقدم الأهلي الأندية في صدارة التفوق بالبطولات التي تقود لدرع التفوق العام في نهاية الموسم.
وأقيمت المسابقة في الميدان الخارجي لأكاديمية التفوق الرياضي سباير بحضور مسؤولي الاتحاد القطري لألعاب القوى والأجهزة الفنية للمنتخبات.
وجاء ترتيب الأندية في المسابقة بحلول كل من نادي قطر في المركز الرابع برصيد (107) نقاط، ونادي السد خامسا برصيد (102) نقطة، ثم الخور سادسا برصيد (77) نقطة، والشمال سابعا برصيد (44) نقطة ، ثم الوكرة ثامنا برصيد (40) نقطة، والغرافة في المركز التاسع برصيد (28) نقطة.
وفي ختام البطولة توج السيد عيسى عبدالله الحرمي أمين السر العام للاتحاد القطري لألعاب القوى، النادي الأهلي باللقب وتسلمه السيد خالد حبش السويدي رئيس جهاز ألعاب القوى، بحضور طلال منصور أمين السر المساعد وخليفة عبدالملك مدير المنتخبات الوطنية لألعاب القوى وخالد المري المدير التنفيذي لاتحاد ألعاب القوى ونائب مدير المنتخبات الوطنية.
وقدم السيد عيسى الحرمي أمين السر العام التهنئة للنادي الأهلي على تفوقه في البطولة ومواصلة نجاحاته في أم الألعاب معتبرا ذلك نتيجة جهد كبير مبذول من إدارة النادي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا وأعضاء مجلس الإدارة .
وأشاد الحرمي بمستويات الرياضيين في النادي الأهلي ألعاب الميدان والمضمار معتبرا المنافسة على بطولات الاتحاد مبشرة بمستويات مميزة هذا الموسم ومتمنيا التوفيق لجميع الأندية لما فيه فائدة المنتخبات القطرية بمختلف فئاتها العمرية.
من جانبه عبر خالد حبش السويدي رئيس جهاز ألعاب القوى بالنادي الأهلي عن سعادته الغامرة بالانجاز الذي حققه النادي في البطولة واعدا بالمزيد من المنافسة على بقية الألقاب في الموسم الحالي.
وأرجع رئيس الجهاز التفوق الكبير لألعاب القوى بالنادي الأهلي للدعم الكبير من السيد عبدالله الملا رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه محمد عبدالله المصفوي الهاشمي والمتابعة المتواصلة من المدير العام عارف عبدالرحمن مشيدا بطواقم العمل في النادي من مدربي ألعاب الميدان والمضمار.