المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الغرافة vs الأهلي | الاسبوع (14) دوري نجوم Expo 2023/24

أكد أن فوز المنتخب بكأس آسيا سيضيف القوة للدوري
بيدرو ميغيل مدرب الأهلي: نتطلع لتقديم أفضل مستوى أمام الغرافة وهدفنا الفوز

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية تقديم مستوى مميز في مواجهة الغرافة لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم /إكسبو 2023 – 2024/ .
وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنه يتطلع لأن يواصل الفريق مستواه المميز في الدوري بعد فترة التوقف الماضية لكأس آسيا قطر 2023 وقد عمل على تجهيز الفريق لتقديم المستوى المأمول وتحقيق النتيجة التي تخدم طموحات النادي في المنافسة.
وأوضح المدرب أن المباراة لن تكون سهلة وسيواجه فريق الغرافة الذي يتميز بالكثير من الأمور الفنية ولكنه سيعمل على أن يكون الأهلي في أفضل حالاته البدنية والفنية خصوصا وأن المرحلة المقبلة ستكون حافلة بالمواجهات المهمة وفي توقيتات قريبة لذلك لم يكن الاستعداد لمباراة الغرافة فقط وإنما لجميع المباريات غير أنه يركز حاليا على مواجهة الغرافة بهدف الفوز ومن ثم الاتجاه للمباراة التي تليها.
وقدم بيدرو ميغيل التهنئة للقائمين على أمر الكرة القطرية بمناسبة فوز المنتخب القطري بلقب كأس آسيا للمرة الثانية تواليا، وقال إن المنتخب القطري استحق التتويج باللقب بجدارة واستحقاق ليكمل الصورة المميزة لأفضل بطولة قارية من حيث التنظيم والجماهير والمستوى الفني متمنيا أن تواصل الجماهير القطرية الحضور للملاعب وإثراء الدوري بالتشجيع وأجواء الحماس، مؤكدا أنه من الضرورة أن يقدم اللاعبون في الأندية مستويات فنية تليق بالنجاح القطري الكبير على مستوى آسيا متوقعا في الوقت ذاته أن يرتفع المستوى لدى اللاعبين القطريين في الدوري نظرا لأن الإنجاز الذي تحقق سيضيف لهم حافزا كبيرا لتحسين مستواهم والدخول لتشكيلة المنتخب وهو أمر سينعكس إيجابا على أدائهم مع فرقهم في الدوري
وشدد المدرب على ضرورة تقديم مستوى مميز بالنسبة لفريقه من أجل الفوز والمضي في طريق الانتصارات في الدوري خصوصا وأن عددا كبيرا من اللاعبين بالأهلي وصلوا لقمة الجاهزية البدنية والمعنوية للمشاركة في المباريات وسيظهر ذلك على مستوى الفريق في مباراته أمام الغرافة.
وأعرب المدرب عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق النتيجة المرجوة في مواجهة الغرافة لافتا إلى أن الغرافة فريق قوي ومن الضرورة اللعب أمامه بتركيز عال وقد عمل مع طاقمه المعاون على تجهيز اللاعبين لتقديم افضل مردود فني في المباراة بهدف تحقيق الفوز.

جاسم الشرشني : سنبذل كل الجهد من أجل الحصول على النقاط في الدوري

شدد لاعب وسط الأهلي جاسم الشرشني على ضرورة تقديم مستوى مميز أمام الغرافة والخروج بالنتيجة التي ترضي طموحاتهم كلاعبين في الأهلي.
وأضاف اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن المواجهة لن تكون سهلة ولكنهم كلاعبين عازمون على تقديم أفضل ما عندهم في الملعب مبينا أن الأهلي لديه الكثير ليقدمه وأن الرغبة في تحقيق الانتصارات كبيرة لدى اللاعبين خصوصا وأن الفريق لم يبدأ الموسم بالمستوى المطلوب ولكنهم الآن في مرحلة جيدة من الجاهزية وسيبذلون كل الجهد من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري .
وأضاف اللاعب أن جميع اللاعبين يركزون على حصد النقاط مبينا أن المركز الذي يقف فيه الفريق في ترتيب الدوري حاليا لا يرضيهم ويتطلعون للتقدم أكثر في الترتيب مشيرا إلى أن الوقت مازال مبكرا وبإمكانهم كلاعبين استدراك ما فاتهم وحصد النقاط والبحث عن أفضل المراكز في المنافسة.
وأعرب جاسم الشرشني لاعب وسط الأهلي عن فخره بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الأول بالفوز بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، وقال إنه كأحد عناصر المنتخب القطري تحت سن 23 يرى أن الإنجاز الكبير سيشكل حافزا لهم كلاعبين للمضي في طريق تحقيق البطولات متمنيا أن يستمر النجاح بالتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.