المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الشمال vs الأهلي | الاسبوع (6) دوري نجوم أريدُ 2023/24

أكد ثقته الكاملة في عناصر الأهلي

الكرواتي إيغور بيسكان: جاهزون لمواجهة الشمال وهدفنا الفوز

أكد الكرواتي إيغور بيسكان مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة الشمال في الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم أريد 2024 – 2025/.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي إن الأهلي أظهر مستوى جيداً في المباراة الماضية أمام النادي العربي، ولكنه لم يوفق في الخروج بالنقاط الكاملة على الرغم من تقدمه في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة وكان يستحق أن يخرج بالنقاط كاملة من الملعب بدلا عن التعادل، ولكنه لم يلفح في تحقيق ذلك غير أنه عمل على أن يكون الفريق في أفضل حالاته الدفاعية والهجومية للمباريات المقبلة.

وأضاف المدرب أنه سيواجه الشمال ولن تكون المباراة سهلة، ولكن على الفريق أن يكون أكثر إيجابية في التعامل مع المباراة بهدف إظهار أفضل مستوى فني وتحقيق الفوز والمضي في طريق حصد النقاط مشيراً إلى أن الفريق لديه الكثير من القدرات التي تدعو للتفاؤل خصوصا وأنه منذ انطلاق الدوري يلعب بهوية واضحة وتقليد يقوم على العمل والجهد داخل الملعب وهو ما مكنه من جمع 11 نقطة وضعته في المركز الثاني للترتيب العام.

وشدد بيسكان على أن الشمال سيكون منافساً قوياً وأن التفوق عليه لن يكون سهلا كجميع المباريات ليس فيها مباراة سهلة، كما أن الأهلي أيضا سيكون مختلفاً عن المباراة الماضية وسيبذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز واستئناف طريق الانتصارات وحصد النقاط.

ونفى إيغور بيسكان أن يكون قلقاً من الأداء الدفاعي للفريق باعتبار استقبال فريقه لثلاثة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة في الدوري هذا الموسم، وقال إن الفريق استقبل ثلاثة أهداف بالفعل، ولكنه بالمقابل سجل ثلاثة أهداف مبينا أنه ليس قلقا طالما هناك قدرة على تسجيل الأهداف وهي من سيحدث الفارق في نهاية الأمر، ولكن المهم بالنسبة له وللفريق هو التقدم أكثر في المستوى والتعلم من الأخطاء من أجل الأفضل للأهلي في المرحلة المقبلة.

وأعرب المدرب عن ثقته الكاملة في قدرات لاعبي الأهلي في المنافسة وتقديم مستويات جيدة في المباريات وأنه على يقين بأن العمل الذي يقوم به الجميع في الفريق سيثمر بكل تأكيد، مشيراً إلى الرغبة الكبيرة لدى لاعبي الفريق لتحقيق الانتصارات واسعاد جماهير الأهلي.

مهاجم الأهلي عمر سيكو: تركيزنا على الانتصارات وحصد النقاط

أكد عمر سيكو مهاجم فريق الأهلي أنهم كلاعبين جاهزون لمواجهة الشمال في الجولة السادسة من الدوري وتقديم مستوى فني مميز يعينهم على حصد النقاط والعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل الأخير مع العربي لافتا إلى أنهم يعملون كمجموعة واحدة من أجل تحقيق الانتصارات ويرون أن الهدف يجب أن يكون من أجل النقاط بغض النظر عن اللاعب الذي يسجل الأهداف في المباريات.

وأضاف عمر سيكو أنه لا يفكر في نفسه كهداف وأن تفكيره الأول يكون من أجل فوز الفريق وترجمة جهود زملائه في المباريات إلى أهداف لذلك يرى أنه من الواجب أن يقوم الجميع بدوره في الدفاع والهجوم معا وأن الأداء الجماعي دائماً هو ما يميز الأهلي ويقربه من النتائج الإيجابية.

وأضاف اللاعب أنهم سيبذلون كل الجهد في المباريات من أجل حصد النقاط وتحقيق الأهداف المرجوة وأنهم جاهزون لذلك كما أنهم يتعلمون دائما من الأخطاء ويجتهدون في تصحيحها.

وأعرب عمر سيكو، عن ثقته الكبيرة في قدرة جميع لاعبي الأهلي على مواصلة المستويات الجيدة وحصد النقاط من المباريات.