نجاح كبير لبطولة “فيفا21” بمشاركة 50 متسابقاً من فئة الشباب

نظمها مركز شباب الذخيرة بالتعاون مع النادي الأهلي
نجاح كبير لبطولة “فيفا21” بمشاركة 50 متسابقاً من فئة الشباب

 

 

 

 

 

 

اختتمت في التاسع من شهر رمضان الكريم بطولة “فيفا 21″ والتي نظمها مركز شباب الذخيرة بالتعاون مع اللجنة الشبابية بالنادي الأهلي الرياضي بمشاركة كبيرة وصلت لخمسين متسابقاً من فئة الشباب محبي الرياضة ، تنافسوا على جوائز البطولة عن بعد حيث نظمت البطولة عن بعد ” أون لاين” حيث اعتمدت البطولة على نظام خروج المغلوب في مراحلها المختلفة الأمر الذي أضفى عليها إثارة وتنافسا شديدا بين المشاركين.
وحصل المتسابق عبدالرحمن محمد عبدالعظيم على المركز الأول في البطولة فيما حل في المركز الثاني المتسابق أحمد سمير عبدالفتاح العطار وجاء في المركز الثالث فيصل عثمان عيسى سعيد.
وفي ختام البطولة جرت مراسم تكريم الفائزين بمركز شباب الذخيرة وفقا للتدابير الاحترازية الخاصة بالحد من تفشي فيروس كورونا :كوفيد19″ بحضور السيد لحدان صقر المهندي رئيس مركز شباب الذخيرة والسيد ياسر محمد الشرشني منسق اللجنة الشبابية بالنادي الأهلي الرياضي .
وأكد لحدان صقر المهندي رئيس مركز شباب الذخيرة أن العديد من المسابقات والبرامج المتنوعة وضعها المركز لفترة شهر رمضان الكريم من أجل المزيد من التفاعل مع أنشطة المركز مشيرا إلى أن مجموعة من الأنشطة أيضا قد وضعت لفترة الصيف مرحبا بأية أفكار يطرحها أبناء المنطقة لتطوير المركز .. كما تقدم السيد لحدان المهندي بالشكر للجنة الشبابية بالنادي الاهلي على تعاونها لانجاح بطولة فيفا 21.
من جانبه أشاد حسين البوحليقة مدير الأنشطة الشبابية بالنادي الأهلي ببطولة “فيفا21” التي نظمت بالتعاون مع النادي الأهلي وقال إن البطولة حققت النجاح المأمول منها من خلال المشاركة الكبيرة للشباب والتفاعل الكبير “أون لاين” نظرا لظروف جائحة كورونا مؤكدا حرصهم في النادي الأهلي على تفعيل الأنشطة الشبابية وترحيبهم بأي مبادرات تعزز قيمة النشاط الشبابي والتفاعل معه.
وأثنى حسين البوحليقة على جهود السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على دعمه المتواصل للأنشطة الشبابية والمجتمعية للنادي الأهلي الأمر الذي الذي يعزز من مفهوم التاثير المجتمعي للاندية في جميع الجوانب كما أشاد بالعمل الكبير للسيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي الأهلي على متابعته الدائمة وحرصه على تحقيق النجاح لأية أنشطة يكون الأهلي طرفاً فيها.
كما قدم مدير الأنشطة الشبابية بالنادي الاهلي الشكر الجزيل للسيد لحدان صقر المهندي رئيس مركز شباب الذخيرة والقائمين على أمر المركز متمنيا التوفيق للمركز في جميع أنشطته المستقبلة.