النادي الأهلي يكرم فرق ألعاب القوى بمناسبة فوزه بدرع التفوق العام للموسم الثاني تواليا

بحضور سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني الرئيس الشرفي للنادي
النادي الأهلي يكرم فرق ألعاب القوى بمناسبة فوزه بدرع التفوق العام للموسم الثاني تواليا

أقامت إدارة النادي الأهلي حفل تكريم لفرق ألعاب القوى بالنادي بمناسبة حصول الأهلي على درع التفوق العام للأندية للموسم الثاني على التوالي في جميع بطولات الاتحاد القطري لألعاب القوى على مدار الموسم الرياضي 2023 -2024 لمختلف فئات أم الألعاب الرياضية.
وشهد الاحتفال حضورا أهلاويا متميزا تقدمه سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني الرئيس الشرفي للنادي والسيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي، والسيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام ، والسيد خالد حبش رئيس جهاز ألعاب القوى بالنادي، كما حضر الاحتفالية السيد خالد المري مدير المنتخبات القطرية لألعاب القوى، وعدد من مسؤولي الأندية القطرية والمدربين والفنيين والمختصين في اللعبة بمسابقاتها المختلفة.

وشهد الاحتفال تكريما للمدربين في فئات الشباب والناشئين والأشبال الذين تفوقوا على جميع الأندية القطرية في ألعاب الميدان والمضمار ليتوجوا جهودهم بالفوز بدرع التفوق العام كإنجاز جديد للنادي الأهلي يؤكد على التميز الكبير لعميد الأندية القطرية في أم الألعاب الرياضية.
وقامت إدارة النادي الأهلي بتكريم فئات النادي المختلفة بالإضافة إلى المدربين تقديرا على جهدهم الكبير وتحفيزا لهم لتقديم المزيد من الجهد مع المنتخبات القطرية والنادي لما فيه رفعة ونجاحات الرياضة القطرية.
وكان النادي الأهلي قد أحرز درع التفوق العام في الموسم الماضي متفوقا على الأندية القطرية المشاركة في بطولات الاتحاد القطري للعبة.