المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs معيذر | الاسبوع (5) دوري نجوم Expo 2022/23

أكد أهمية بذل الجهد وحصد النقاط في الدوري
خالد تاج: نتطلع لتحقيق الفوز على معيذر واستعادة قوة الأهلي

أكد خالد تاج مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مباراة فريقه أمام معيذر في الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم اكسبو 2023 – 2024/.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي إن أهمية مباراة الأهلي أمام معيذر تنبع من كونها تمثل نقطة الانطلاق للأهلي لإظهار أفضل ما عنده من مستوى بعد التعثر الأخير أمام أم صلال وأنه كمدرب يعول كثيرا على لاعبي الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على الثقة اللازمة للمضي في طريق الانتصارات في الدوري خصوصا وأن الأهلي يقدم مستوى جيدا وتنقصه فقط بعض الأمور ليخرج من الملعب بالنقاط الكاملة.
وأرجع المدرب خسارة الفريق لمواجهة أم صلال الماضية إلى الأخطاء التي وقع فيها بعض لاعبو الفريق وكلفتهم خسارة النقاط في وقت كان فيه الفريق يقدم مستوى جيدا، مشيرا إلى أنه عمل في الأيام الماضي على معالجة الأخطاء وتجهيز الفريق بدنيا وذهنيا من أجل أفضل مستوى ونتيجة.
واكد المدرب خالد تاج أن الأهلي يملك الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز وأن مباراة معيذر ستكون مصيرية للاعبين من أجل تصحيح المسار والانتفاضة في الدوري بأفضل النتائج مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المباراة لن نكون سهلة في ظل المستوى المميز لفريق معيذر ولكنه يعول على رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز من جهة واعتبار المباراة مصيرية من جهة أخرى لذلك لابد أن يحقق الفريق الفوز فيها ليستعيد أنفاسه ويتقدم للأمام.
وأوضح المدرب أنهم يتطلعون لتحقيق الفوز واستعادة قوة الأهلي منبها إلى أن الموقع الذي يقف فيه الأهلي لا يشببه ولا يليق به وسيعمل من أجل الفوز في المباراة المقبلة واصفا المباراة المصيرية للفريق نظرا لأنها ستحدد ما إذا كان الأهلي سيستعيد قدرته على المضي في طريق الانتصارات أو يلزمه الكثير من العمل لذلك سيدخل للملعب من أجل الفوز والحصول على النقاط الكاملة وقد جهز فريقه نفسيا وبدنيا وذهنيا لهذا الهدف.

علي قادري : لا خيار أمامنا سوى الفوز لاستعادة التوازن
شدد لاعب وسط الأهلي علي قادري على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة فريقه أمام معيذر في الجولة الخامسة من الدوري القطري يوم الجمعة.

وقال قادري في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الهدف الذي يسعى له جميع اللاعبين والجهاز الفني هو الفوز واستعادة توازن الفريق في الدوري هذا الموسم معتبرا المباراة مصيرية لتصحيح مسار الأهلي في المنافسة لهذا الموسم.
وأكد علي قادري أن الأهلي لديه أفضل مما ظهر به من مستوى فني، ولكن تأثر الفريق ذهنيا أفقده نتيجة المباراة الماضية امام أم صلال لذلك فإنهم كلاعبين يعولون كثيرا على مباراة معيذر لتكون نقطة الانطلاق للأهلي في الدوري ويرون أن الفريق قادرا على تحقيق الفوز لافتا إلى استعدادهم كلاعبين على تقديم أفضل مستوى وبذل الجهد من أجل تحقيق الفوز.
وأضاف قادري أنهم كلاعبين يحترمون فريق معيذر كواحد من الفرق المميزة في الموسم الحالي، ولكنهم سيبذلون كل الجهد من أجل تحقيق الفوز والتحرك من الموقع الذي يقف فيه الفريق حاليا.