الشيخ أحمد بن حمد الرئيس الشرفي للأهلي يرفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الريان

شهد تدريب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم حضورا إداريا مميزا يتقدمه سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني الرئيس الشرفي للنادي، والسيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس الإدارة، والسيد حسن الملا نائب رئيس النادي السابق، والسيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي ولفيف من محبي النادي الأهلي الذين تابعوا تدريبات اللاعبين استعدادا لمواجهة نادي الريان في الجولة الحادية والعشرين من الدوري القطري / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/.

وحرص سعادة الشيح أحمد بن حمد آل ثاني الرئيس الشرفي للنادي على مخاطبة اللاعبين والجهاز الفني للفريق ورفع معنوياتهم وحثهم على ضرورة بذل الجهد وتحسين صورة عميد الأندية القطرية في مواجهة الغد أمام الريان وإسعاد محبي النادي بنتيجة إيجابية.

وطالب سعادة الشيخ بضرورة تناسي الخسارة الماضية التي تلقاها الفريق أمام السد والتركيز على مباراة الغد وتقديم المستوى المرضي للنادي الأهلي.

من جانبه جدد السيد عبدالله الملا رئيس النادي ثقته في قدرة لاعبي الفريق وجهازه الفني على تحسين مركز الفريق في ترتيب الدوري والظهور بأفضل طريقة في المباراتين المتبقيتين.

بدورهم عبر لاعبو الفريق وجهازهم الفني بقيادة المدرب خالد تاج عن ارتياحهم الكبير لزيارة سعادة الشيخ أحمد والسيد عبدالله الملا للتدريب بملعب الثمامة واعتبروا ذلك دعما مهما لهم ورفعا لروحهم المعنوية قبل مواجهة الريان في الدوري.