المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الريان vs الأهلي | الاسبوع (21) دوري نجوم Expo 2023/24

قبل مواجهة الريان في الجولة الـ 21 من الدوري
خالد تاج: نتطلع لمستوى مميز ونتيجة إيجابية رغم الغيابات

أكد خالد تاج مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي احترامه الكامل لفريق الريان كأحد الأندية المنافسة على المقدمة في الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 /، ولكنه سيبذل كل الجهد ليكون الأهلي في الموعد منافسا على النقاط في الملعب.
وأضاف المدرب قبل مواجهة الريان في الجولة الحادية والعشرين من المنافسة إن الأهلي تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية أمام السد ومن الضروري تغيير شكل الفريق بأداء أفضل ومستوى مميز وأنه كمدرب مدرك لصعوبة المباراة، ولكنه يثق كامل الثقة في قدرات اللاعبين الذين سيمثلون الأهلي في المباراة.
وأوضح خالد تاج أن أكثر لاعبا من العناصر المهمة للأهلي سيغيبون عن المباراة بدواعي الإصابات والإيقاف، ولكن تبقى ثقته كبيرة في قدرة اللاعبين على تغير شكل الفريق بمستوى فني أفضل في الملعب يحقق الهدف المطلوب للأهلي.
وشدد خالد تاج على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة من أجل تحسين ترتيب الفريق في الدوري مؤكدا أنه لا خوف على الأهلي وأن النتيجة السابقة لن يكون لها أثر نفسي سالب على اللاعبين مشيرا إلى أنه عمل مع مساعديه على معالجة الأخطاء وتجهيز اللاعبين لخوض المباراة بأفضل أداء فني وبدني مميز في هذه المرحلة الصعبة من الدوري.
ونوه خالد تاج الى ان الدوري يمر بمرحلة حساسة ودقيقة لجميع الأندية وتتطلب التركيز على تقديم أفضل مستوى والحصول على النقاط بالاستفادة من السلبيات التي ظهرت له في مباراة الجولة الماضية من أجل إرضاء الجماهير الأهلاوية التي أغضبتها النتيجة الماضية.

مروان شريف: سنبذل الجهد لتحسين صورة الأهلي في الدوري


أكد مروان شريف حارس مرمى النادي الأهلي حرصهم الشديد كلاعبين على تحسين صورة الفريق في الجولة الحادية والعشرين من الدوري.
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مباراة الريان إن جميع اللاعبين يدركون أهمية أن يقدم الفريق مستوى جيدا في المباراة يمسح به الصورة غير المرضية للمباراة الماضية التي خسرها الفريق أمام السد.
وأضاف اللاعب أن الأهلي تعرض لخسارة ثقيلة لم ترضيهم كلاعبين في الجولة الماضية، ولكن الخيار الذي يبقى أمامهم في الفريق هو بذل الجهد للخروج بأفضل مستوى في مباراة الريان وفي المباراة التي تليها مبينا أنهم كلاعبين يشعرون بحجم المسؤولية أمام محبي النادي وعليهم أن يحسنوا من صورة الفريق الدوري.
وشدد حارس مرمى الأهلي على أهمية تقديم مستوى مميز في مواجهة الريان واللعب بتركيز عال من أجل تحقيق هدف الفريق وهو الحصول على النقاط في الجولتين المتبقيتين من الدوري.