المؤتمر الصحفي قبل المباراة | السد vs الأهلي | الاسبوع (2) دوري نجوم QNB 2023/24

أكد ثقته في لاعبي فريقه دون النظر للغيابات
نيبوشا: مواجهة السد ليست سهلة ونتطلع لتقديم أفضل مستوى أمامه

أكد نيبوشا يوفوفيتس مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة فريقه أمام السد في الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم اكسبو 2023/ ، وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي سيكون جاهزا لتقديم أفضل مستوى فني له وسيلعب من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة وهي الفوز.
وأضاف نيبوشا أن السد يعد أحد أقوى فرق آسيا كلها وليس الدوري القطري فقط ولكن ذلك لايعني خوض المباراة أمامه باستسلام مشددا على أنه من الضروري أن يقدم الفريق المستوى الفني الذي يكفل له تحقيق هدفه في المباراة وهو الفوز.
وأوضح المدرب أن الأهلي يحترم السد كفريق قوي ومميز ولكنه بالمقابل يحترم قدراته أيضا ويجب أن يظهر بأفضل مستوى فني لتحقيق الإنتصار لافتا إلى أن لاعبي الأهلي لديهم أيضا قدراتهم الفنية التي يجب أن تظهر في مثل هذه المباريات.
وأضاف أنه بالنظر للمباراة الماضية أمام الدحيل فإن الأهلي لعب شوطا ثانيا جيدا وسيكون عليه أن يحسن من الأداء أكثر ويقدم مستوى جيدا يليق بالمباراة ويحقق هدف الفريق بالحصول على النقاط الثلاث.
ونبه المدرب إلى أنه من الضروري أن يقدم الفريق أداء مميزا لأن المستوى الجيد يقود لتحقيق الانتصارات وقد عمل على مراجعة الأداء في الفريق من أجل تصحيح الأخطاء والظهور بأفضل صورة.
ونفى المدرب أن يكون قلقا على فريقه في ظل إصابات وغيابات بعض العناصر المهمة مثل سفيان هني وعدم جاهزية بعض اللاعبين ، وقال إنه سيكون قلقا إذا كان الفريق يفتقد للوحدة الفنية في الأداء ولا يقدم مستوى جيدا ولكن الأهلي لديه قدراته الفنية وطموحاته وسيظهر ذلك موضحا أن فلسفته كمدرب هي البناء على الأمور الجيدة الموجودة في الفريق ورفع المستوى لأفضل درجات التركيز والأداء لذلك لايقلق على الفريق واللاعبين ويدرك أنهم سيقدمون الأداء المطلوب والمستوى الفني المأمول منهم وسيكون الفريق جاهزا لمواجهة السد برغبة تحقيق الفوز.
وأعرب نيوبشا عن ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه لتقديم أداء مميز وقال إن اللاعبين الذين يتواجدون في التشكيلة سيقدمون أفضل ما عندهم في الملعب وأن روح الفريق الجماعية ستكون حاضرة في مواجهة السد من أجل أفضل نتيجة للفريق.

أكد جاهزيتهم كلاعبين لخوض المباراة
أدريسا دومبيا: الأهلي سيكون مختلفا أمام السد

أعرب أدريسا دومبيا لاعب فريق الأهلي عن سعادته باللعب في الدوري القطري / دوري نجوم اكسبو 2023 / بالانضمام لصفوف الأهلي مضيفا أنه ومنذ قدومه وجد كل التقدير والتعاون من الأدارة والجهاز الفني واللاعبين وسيحرص على أن ينعكس ذلك على مستواه في الملعب .
وأضاف اللاعب أنه كواحد من اللاعبين لم يكن راضيا على المستوى الفني في مباراة الفريق الماضية أمام الدحيل ولكنه سيبذل كل الجهد ليكون في أفضل مستوى له في مباراة السد موضحا أن الأهلي سيكون مختلفا في المباراة المقبلة في ظل حرصهم كلاعبين على الأداء الجيد والنتائج الجيدة للفريق.
وشدد أدريسا دومبيا على أن المباراة لن تكون سهلة ولكنهم كلاعبين جاهزون لتقديم أفضل مستوى لهم بهدف تحقيق الفوز موضحا أنهم كلاعبين يدركون أهمية الأداء الجيد والفوز لذلك استعدوا جيدا للمباراة وأنهم كلاعبين ينظرون للأمور السلبية التي ظهرت في المباراة الماضية وتفاديها في المباراة التالية وسيكون ذلك منهجمهم في الفريق بالبحث عن الأفضل دائما من مباراة لأخرى
وأكد اللاعب جاهزيتهم لتقديم مستوى جيدا يحقق لهم النتيجة المأمولة أمام السد مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة وضرورة تقديم المستوى الفني الذي يليق بالأهلي.