مدرب الأهلي: ارتكبنا أخطاء كلفتنا الخسارة أمام السد وعلينا التعلم من الدروس

أرجع نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي خسارة فريقه أمام السد بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم اكسبو 2023 – 2024/، إلى الأخطاء الجماعية التي وقع فيها اللاعبون في المباراة.
وقال المدرب عقب المباراة إن السد استحق الفوز على فريقه نتيجة لتركيزه العالي في الهجوم في الوقت الذي غاب فيه التركيز عن صفوف فريقه خصوصا في الجانب الدفاعي في الدقائق الأولى التي استقبل فيها الفريق هدفا من كرة رأسية إثر ركلة ركنية لم يحسن الدفاع التمركز فيها مضيفا أن الهدف الثاني جاء من ركلة جزاء، والثالث نتيجة لحالة من ضعف التركيز وينطبق الأمر على الهدف الرابع أيضا.
وهنأ نيبوشا فريق السد على فوزه في المباراة وقال إنه استحق الفوز لما قام به في الملعب من أداء مبينا أن الأهلي لم يكن في المستوى المطلوب في الشوط الأول وتحسن أداءه بمرور الوقت في المباراة وهو أمر سيعمل على معالجته مستقبلا من أجل تقوية الفريق وإعادته للطريق المميز مشيرا إلى أن الفريق لعب جيدا في الشوط الثاني وكان قريبا من التسجيل في كثير من المناسبات قبل أن يحصل على ركلتي جزاء.
وأوضح المدرب أن الأهلي مازال في حالة تتطلب المزيد من العمل واستعادة الفورمة العالية للاعبين من أجل أفضل النتائج في المرحلة المقبلة.