المؤتمر الصحفي قبل المباراة | نادي قطر vs الأهلي | الاسبوع (17) دوري نجوم Expo 2023/24

قبل مواجهة الأهلي وقطر في الجولة 17

بيدرو ميغيل: سنلعب جميع المباريات على أنها نهائيات

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية الفوز في مباراة الفريق أمام نادي قطر في الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 -2024 /.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي سيواجه منافسا قويا من أجل النقاط في الملعب وهو ما يجعل المباراة قوية وتنافسية، ولكن الأهلي سيكون أكثر حرصا على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث في المباراة خصوصا وأن حاجة الفريق للفوز باتت ضرورية جدا في ظل سباق الحصول على النقاط بين جميع الأندية.

وأضاف بيدرو أن الأهلي في ظل الظروف التي يمر بها في الوقت الراهن من غيابات بسبب الإصابات، بات من الضروري أن يلعب بذكاء وحرص على عدم الخسارة لأية نقطة أمام أي منافس خصوصا وأن المرحلة التي يمر بها الفريق لا تحتمل أي تراجع وعليه كمدرب أن يركز على تجهيز فريقه بمن حضر من اللاعبين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط المطلوبة مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الغيابات مستمرة في صفوف فريقه بداعي الإصابات، ولكن في كرة القدم يجب التعامل مع المعطيات التي تفرضها المنافسة.

وأعلن المدرب أن المرحلة المقبلة تمثل تحد كبير للنادي الأهلي وأنه سيلعب جميع المباريات المتبقية كأنها مباريات نهائي يجب الفوز بها والخروج منها بالنقاط، مبينا أن مركز الفريق في الترتيب العام لا يرضيه وأنه يتطلع للتقدم أكثر في ترتيب الدوري لذلك سيكون الخيار الوحيد هو اللعب بكل قوة على النقاط في الملعب.

وكشف المدرب أنه يتعامل مع المباريات بتوازن فني بين حاجة الفريق للنقاط والظروف التي يمر بها من نقص عددي لعدد كبير من العناصر المحترفة في صفوفه وهو ما يجعله يعول كثيرا على اللعب بذكاء وفق الإمكانات المتوفرة له في الملعب، وهو الأمر الذي ظهر به الفريق في مباراته الماضية أمام نادي معيذر حيث لعب من أجل الفوز، ولكنه خرج بالتعادل وهو أمر مهم للفريق ألا يخسر.

ووعد المدرب بأداء مميز للاعبين في المباريات المتبقية من أجل إرضاء محبي النادي وأنصاره بنتائج إيجابية مؤكدا ثقته الكاملة في لاعبي الفريق لتحقيق النتائج المرجوة.

 

 

إسلام الشريف: علينا بذل الجهد لتحسين مركز الأهلي في ترتيب الدوري

شدد إسلام الشريف الظهير الأيسر للنادي الأهلي على ضرورة الفوز في مواجهة نادي قطر وبقية المباريات التي تليها في الدوري، وذلك من أجل التقدم في الترتيب وتفادي أي مفاجآت قد تدفع الفريق للتراجع في جدول الترتيب.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مباراة نادي قطر إن الأهلي يمر بظروف صعبة، ولكنهم كلاعبين سيقاتلون في الجولات المتبقية من الدوري وأنهم يدركون أنه لا توجد مباراة سهلة وجميع المباريات صعبة، ولكنهم سيبذلون كل الجهد من أجل الانتصارات والحصول على النقاط، وتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري.

وأضاف الظهير الأيسر للأهلي أن الفريق تأثر كثيرا بغيابات عدد كبير من اللاعبين المؤثرين وهو الأمر الذي يلقي بالضغط على اللاعبين، ولكن لا خيار أمامهم سوى اللعب بكل قوة من اجل تحقيق النتائج التي ترضي أنصار الفريق.

وأكد إسلام الشريف أن الموقف الحالي للفريق لا يرضيهم كلاعبين، ولكنهم سيلعبون من أجل أفضل النتائج ويرون أن الأهلي قادر على تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق بسبب الغيابات المتعددة للاعبين المهمين في صفوفه.