بيدرو ميغيل مدرب الأهلي: الروح العالية والجودة في الأداء وراء الفوز على نادي قطر

 

 

أعرب البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه اليوم /الثلاثاء/ على نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/، واصفا المباراة بأنها الأقوى والأكثر صعوبة على اللاعبين في الملعب.

وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي استحق الفوز وقدم مستوى مميز في الشوط الأول نجح فيه في التقدم وكان بمقدوره إضافة هدف ثاني إلا أن عامل التوفيق حال دون ذلك، واستكمل الأداء المميز في الشوط الثاني حتى حقق الفوز.

وأضاف بيدرو أن الفريق لعب جيدا وبذل مجهودا كبيرا في الشوط الثاني في الشقين الدفاعي والهجومي وكان قريبا من التسجيل في أي وقت من المباراة مشيرا إلى أن الفرص المتعددة التي حصل عليها الفريق كانت دليلا واضحا على قدرة اللاعبين على الفوز.

وأكد المدرب أنه لم يشك إطلاقا في قدرة الفريق على العودة للمباراة بعد أن عادل نادي قطر النتيجة وقتها وأصبحت التعادل 1/1. في ظل الروح العالية للاعبين وحرصهم على تحقيق الفوز مشيرا إلى التعاون الكبير بين اللاعبين والأداء بروح الفريق الواحد لذلك نجح الفريق في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف.

وأوضح المدرب أن الجودة العالية في الأداء والحرص على الفوز مكنت الفريق من تحقيق هدفه بالخروج بالنقاط الكاملة بالتفوق على فريق قوي هو نادي قطر، وأنه يتطلع لمواصلة الانتصارات في الدوري بجودة الأداء ذاتها.

وشدد المدرب على أن الفوز المهم للفريق سيعينه على مواصلة مشواره في المنافسة خصوصا وأن الظروف التي يمر بها الفريق جعلت عناصره جميعا تلعب بكل قوة ورغبة في تحقيق الفوز مبينا أن الأهلي يلعب المباريات جميعها كأنها نهائيات يجب الفوز بها.

وأشاد المدرب بلاعبي الفريق والأداء المميز لهم وسلوكهم المتميز في التعامل مع المباراة حتى تحقق الفوز لافتا إلى أنه سيغلق ملف المباراة الآن ويتجه للتحضير لمواجهة العربي في الجولة المقبلة من المباراة في وسيعمل على تجهيز اللاعبين بما يتناسب وحاجة الفريق للجاهزية البدنية.