بيدرو ميغيل: ظهرنا بمستوى مخجل أدى للخسارة أمام المرخية

عبر البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن عدم رضاءه على أداء الفريق أمام الشمال والخسارة التي تلقاها بأربعة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة العشرين من الدوري القطري /دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 /.
وقال المدرب عقب المباراة إنه يشعر بالخجل من هذه الخسارة بسبب أن الفريق لم يقدم المستوى المأمول منه وظهر دون المستوى في واحدة من أسوأ مبارياته في الدوري.
وأضاف ” صحيح أن الفريق لديه غيابات بسبب الإصابات وانضمام عدد من اللاعبين للمنتخب الأولمبي ولكن ذلك لا يعني ن يلعب الفريق دون روح ودون المستوى الذي عرف به”.
وأكد المدرب أن الأهلي لم يكن في التركيز المطلوب وكان خارج المباراة ذهنيا وفنيا وبدنيا وهو أمر لن يسمح به كمدرب أن يتكرر في المباريات المتبقية مشيرا إلى أنه لن يرضى بأن يكون الفريق بهذه المستوى واللاعبين بهذه الروح خصوصا وأن الفريق افتقد لكل شيء كان يميزه في المرحلة الماضية وظهر بمستوى غير مقبول له.
وقال المدرب إنه عليه أن يحسن صورة الفريق وعلى اللاعبين أن يركزوا في الأداء حتى لا يظهرو بالمستوى الذي ظهر به وهو ما سيقوم به من معالجات استعدادا للمباريات المقبلة ، مقدما اعتذاره لمحبي النادي على المستوى و الخسارة في الدوري.