دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الأهلي VS العربي

يخوض فريقا الأهلي والعربي مواجهة صعبة وقوية، ضمن الأسبوع السابع من دوري نجوم QNBللموسم 2021- 2022، والتي ستقام في الساعة الخامسة وعشرون دقيقة من مساء الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2021.

ستكون المباراة تنافسية بدرجة كبيرة بين الفريقين، باعتبار أن العربي يمر بمرحلة مميزة بعد احتلاله المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما الفوز وحده سيعطي الأهلي دافعاً كبيراً للعودة في ظل المستوى المتذبذب وتأخره في الترتيب.

العربي يمر بمرحلة جيدة مع مدربة يونس علي، والذي أستعاد التوازن للفريق، بعدما نجح في جمعّ 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة مباراتين فقط أمام كل من: السد والدحيل، ويتواجد العربي حالياً في المركز الثالث، وفاز على كل من: الوكرة والسيلية وقطر وأخيراً الفوز المثير على فريق الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتشهد تشكيلة العربي تناغم كبير بين اللاعبين في ظل القيادة الهجومية للتونسي يوسف المساكني والوافد الجديد فرشيد إسماعيلي وتواجد الجابوني آرون بوبيندزا، بالإضافة للاعب آرون غونارسون، وأحمد فتحي، وعبدالله معرفيه.

على الجانب الأخر يعاني فريق الأهلي كثيراً بعد أن جمع حتى الآن 4 نقاط فقط من 4 تعادلات وخسارتين، ويحتل المركز التاسع، وكاد الفريق أن يظفر بفوزه الأول في الجولة الأخيرة أمام الخور ولكن المنافس أدرك التعادل في اللحظات الأخيرة.

 ويتطلع الأهلي لاجتياز العربي والحصول على الفوز الأول في الموسم لتحقيق الانطلاقة المطلوبة والتي ستعطي الفريق دافعاً كبيراً في بقية المباريات.

ويحتاج مدرب الأهلي نيبوشا لإعادة التوازن خاصة في الجانب الهجومي لاسيما مع تسجيل الفريق لثلاثة أهداف فقط منذ انطلاق الموسم، ويعتمد الفريق بدرجة كبيرة على تحركات المهاجم باتريك إيزي والقادم من الخلف عبدالرحمن الحرازي، وغيرهم من لاعبي الأهلي.