فرق الفئات العمرية لكرة القدم بالنادي الأهلي تقيم معسكرا إعداديا في تركيا

استعدادا للموسم الرياضي 2022 – 2023 ، تقيم فرق الفئات العمرية لكرة القدم بالنادي الأهلي الرياضي ، الأشبال والناشئين والشباب معسكرا تحضيريا في تركيا في الفترة من الأول من اغسطس وحتى الخامس عشر منه وذلك وفقا لرؤية النادي في تجهيز جميع فرق الفئات العمرية المختلفة لخوض منافسات الموسم الرياضي .
ويشتمل المعسكر على تدريبات خاصة بالنواحي البدنية والفنية وتطوير مهارات اللاعبين بما يحقق الفائدة الفنية للنادي الأهلي بصفة خاصة والكرة القطرية عامة من خلال دعم المنتخبات بعناصر متميزة .
وتضم فرق الفئات العمرية لكرة القدم بالنادي الأهلي مجموعات كبيرة من اللاعبين الموهوبين الذين يوفر لهم النادي سبل التطوير لتحقيق النتائج المرجوة في منافسات دوري الفئات العمرية للموسم الرياضي الجديد .
ويتوقع أن تخوض الفرق المختلفة بمعسكر تركيا مباريات تجريبية من أجل الاحتكاك والتطوير في المستوى وتحقيق الفوائد المطلوبة من المعسكر خصوصا في ظل المنافسة القوية من الاندية المختلفة في دوري الفئات العمرية.
وتركز إدارة النادي الأهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا رئيس النادي على تكوين أجيال للمستقبل تفيد كرة القدم وتدعم صفوف الفريق الأول للنادي بعدد من العناصر حيث يولي النادي اهتماما كبيرا بالفئات المختلفة لما تمثله من أهمية كبيرة في تواصل أجيال كرة القدم بأفضل عدد من اللاعبين.
ويتطلع النادي الاهلي لتحقيق افضل النتائج في دوري الفئات العمرية على مستويات الأشبال والناشئين والشباب والمواصلة في طريق نجاح النادي في دعم المنتخبات القطرية بأفضل عناصر كرة القدم .