نيبوشا حققنا فوزا مهما في بداية الدوري رغم الصعوبات التي واجهتنا

أشاد بالأداء الدفاعي للأهلي امام هجوم ام صلال

نيبوشا حققنا فوزا مهما في بداية الدوري رغم الصعوبات التي واجهتنا

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز الأهلي اليوم على ام صلال بهدف نظيف وحصوله على نقاط أول مباراة في دوري نجوم QNB لهذا الموسم..

وقال عقب المباراة إن الأهلي حقق فوزا مهما سيكون له أثره الكبير على مستوى الفريق في المباريات المقبلة وأضاف المدرب أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق أم صلال الذي استحق التهنئة على مستواه المميز في المباراة وقد كان فريقا قويا طيلة وقت المباراة

وأوضح نيبوشا أن الأهلي واجه العديد من الصعوبات في شوط اللعب الأول خصوصا على الصعيد التنظيمي والحركي للاعبين ولكنه تحسن في الشوط الثاني مبينا أنه لا يريد أن يتحدث عن الصعوبات أو على مستوى اللاعبين بشكل فردي ولكن متوسطي الدفاع كنعاني وشجاع زادة والحارس يزن قدموا مستوى مميزا في الجانب الدفاعي كما أن الفريق بشكل عام دافع جيدا أمام هجوم قوي لفريق أم صلال.

وأبان المدرب أنه كان على ثقة من أن فريقه سيحسن الجانب الدفاعي ويركز على الفرصة المناسبة لتسجيل الهدف وقد نجح الفريق في ذلك.

ووعد نيبوشا بتحسين شكل الفريق في المباريات المقبلة مشيرا إلى أن بداية الموسم دائما تكون صعبة على كل الفرق من الناحية البدنية ويتحسن الأداء بمرور الوقت ومع المباريات .

وأشار المدرب المونتنيغري إلى ضرورة استثمار الفوز للحصول على دافع معنوي أفضل للمباريات المقبلة في الدوري خصوصا وأن للفريق عشرة أيام سيستعد فيها بصورة جيدة للمباراة المقبلة.