النادي الأهلي يوقع اتفاقية تعاون وشراكة مع بريد قطر

في إطار الجوانب التسويقية الرياضية
النادي الأهلي يوقع اتفاقية تعاون وشراكة مع بريد قطر

وقعت إدارة النادي الأهلي الرياضي، اتفاقية تعاون مع الشركة القطرية للخدمات البريدية / بريد قطر/ الثلاثاء وذلك في إطار انفتاح النادي الأهلي على مؤسسات المجتمع المختلفة بما يخدم أهداف النادي وذلك بحضور السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي ، وعبدالله جاسم المدير الرياضي ، بالإضافة إلى مدير التسويق بالنادي الأهلي، فيما حضر من جانب بريد قطر كل من: السيد حمد محمد الفهيدة الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر وجمال سلطان المحمدي مدير إدارة التسويق والمبيعات وتطوير المنتجات ، وخليل الريامي رئيس قسم التسويق والمبيعات
ووقع على اتفاقية الشراكة السيد عارف العبدالله من جانب النادي الأهلي والسيد حمد الفهيدة من جانب بريد قطر.
وتنص الاتفاقية على ان يتولى بريد قطر عمليات البيع أونلاين داخل وخارج قطر لجميع مقتنيات متجر النادي الاهلي من قمصان وشعارات وتذكارات وأطقم رياضية تحمل شعار النادي
وتهدف الشراكة بين الجانبين للاستفادة الكاملة من الإمكانيات المتوفرة لدى كليهما بما يخدم الرياضة بصفة عامة والنادي الأهلي بصفة خاصة في الجوانب التسويقية الرياضية.
وتراعي الاتفاقية الجانب التعاوني والإمكانيات المتوفرة للجانبين وكيفية توظيفها لخدمة الرياضيين كما تتضمن اتفاقية الشراكة الجوانب التسويقية مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2023 – 2024.
وأعرب السيد عارف العبدالله المدير العام للنادي الأهلي عن سعادته بالشراكة مع بريد قطر معتبرا ذلك إضافة لشراكات النادي المتعددة مع مختلف الجهات مقدما الشكر للمسؤولين في بريد قطر بصفة عامة والسيد حمد الفهيدة بصفة خاصة مشيدا بالاتفاقية التي سيكون لها مردودها الإيجابي على الجانبين.
وأكد مدير عام النادي الأهلي أن بريد قطر يمثل قيمة كبيرة في أنشطة المؤسسات والأفراد وأنهم في النادي الأهلي يقدرون الدور الكبير الذي يلعبه في المجتمع متمنيا التوفيق في الشراكة والاتفاقية مع النادي الأهلي بما يخدم مصلحة النادي في جميع المجالات.


من جانبه عبر السيد حمد الفهيدة المدير الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر عن تقديره الكبير للنادي الأهلي عميد الأندية القطرية وقال إن الشراكة ستكون مفيدة وتخدم الجانبين مشيرا إلى أنهم يعتزون دائما بالشراكة الرياضية لما للأندية من قيمة كبيرة في المجتمع.
وأكد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات أن بريد قطر يتطلع دائما للشراكات الناجحة بما يحقق أهداف المجتمع في مختلف أنشطته لافتا إلى أنهم سيقدمون كل إمكانات بريد قطر لخدمة وانجاح الاتفاقية مع النادي الأهلي.
مقدما الشكر لأسرة النادي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة الأهلي ونائبه السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي والسيد عارف عبدالرحمن المدير العام والشكر والتقدير للمدير الرياضي ومدير التسويق بالنادي.