نيبوشا: لم نكن في يومنا أمام الدحيل وعلينا التحضير للجولة المقبلة

بعد الخسارة أمام الدحيل بهدفين لهدف

نيبوشا: لم نكن في يومنا أمام الدحيل وعلينا التحضير للجولة المقبلة

أرجع نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي خسارة فريقه أمام الدحيل بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو2023/ إلى الأداء غير المتوقع من الفريق في الملعب خصوصا في الشوط الأول.

وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي لم يكن في يومه وهو يواجه فريق الدحيل ” وعندما تواجه فريقا مثله عليك أن يتكون في كامل التركيز والأداء عال المستوى وهو ما لم يحدث من فريقه وعلينا أن نهنئ فريق الدحيل وبالفوز ونركز على تصحيح الأخطاء والقيام بالمعالجات اللازمة لتجهيز الفريق للمباراة المقبلة”.

وأضاف نيبوشا أن أداء الأهلي تحسن في شوط اللعب الثاني رغم تلقي الفريق لهدف ثاني في الدقائق الأولى من ركلة ركنية كان يجب فيها التغطية اللصيقة للاعبين بطريقة /واحد لواحد/ من أجل عدم الاستفادة من الكرات العالية، ولكن ذلك لم يحدث وسيعمل أن يتحسن الفريق في المرحلة المقبلة في هذا الجانب.

وأوضح المدرب أن دخول لاعبه نعيم السليطي ، حسن كثيرا من أداء الأهلي في الشوط الثاني، وكان الفريق أفضل ولكن ذلك لم يكن كافيا للخروج بالنتيجة المطلوبة وعليه أن يعمل على تعافي اللاعبين وتجهيزهم لمواجهة مهمة في الجولة المقبلة ستكون أمام نادي السد.