نيبوشا: عامل التوفيق حال دون وصول الأهلي لشباك الشمال

عقب الخسارة من الشمال
نيبوشا: عامل التوفيق حال دون وصول الأهلي لشباك الشمال

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن حسرته على خسارة الفريق أمام الشمال بهدف دون مقابل في الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري / دوري نجوم QNB/.
وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي لعب جيدا وكان قريبا من التسجيل في كثير من أوقات المباراة غير أن الفريق لم يوفق في الوصول لهدفه على الرغم من تعدد الفرص في الشوطين بينما حصل الشمال على فرصة سجل منها هدفا كفل له الحصول على النقاط.
وأكد المدرب أن الأهلي لعب مباراة جيدة فقط كان ينقصه التسجيل في المرمى وقد صنع لاعبوه العديد من الفرص للتسجيل ولكن عامل التوفيق لم يكن مع الفريق مضيفا أن الأهلي ورغم النقص العددي بعد تلقي مدافع الفريق حسين كنعاني البطاقة الحمراء، هاجم مرمى الشمال وصنع أكثر من خمس فرص كانت كفيلة بتحقيق التعادل والفوز ولكن اللاعبون لم يوفقوا في الوصول للشباك.
واعتبر نيبوشا أن هذا النوع من المباريات يحدث في كرة القدم بأن يلعب الفريق بشكل مميز ويكون الأفضل في صناعة الفرص والهجوم على المرمى بأكثر من أسلوب ولا يوفق في الوصول للشباك ولكنه سيعمل على أن يكون الفريق في التركيز المطلوب للمباراة المقبلة والتي تليها من أجل العودة لطريق الانتصارات.