نيبوشا: مواجهة الدحيل ليست سهلة ونتطلع للنتجة الإيجابية دائما

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن مواجهة الدحيل لن تكون سهلة وأن الفريق سيكون جاهزا للقاء الدحيل في الجولة الأخيرة من القسم الاول لدوري نجوم قطر .
وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي حقق فوزا مهما في الجولة الماضية على السيلية وسيكون دافعا له لتقديم الأفضل امام الدحيل في مباراة الأربعاء مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه سيعمل على أن يكون الفريق بأفضل مظهر فني ومستوى في الملعب .
وأشار نيبوشا إلى القدرات الكبيرة لدى لفريق الدحيل وقال إنه فريق قوي يبقى مرشحا للفوز بالدوري هذا الموسم لما يملكه من أداء ومستوى وقدرات كبيرة ولكن الأهلي سيبقى حريضا على تقديم الأفضل والمنافسة على النقاط في الملعب .
وقال المدرب المونتنيغري إن الأهلي لديه مجموعة من العناصر يثق في قدراتها كفريق واحد وسيلعب من أجل المنافسة لأن كرة القدم لا تعترف بالأفضلية بقدر منا تعترف بالعطاء داخل الملعب وأن الأهلي سيعمل على الظهور بافضل نتيجة مشيرا إلى أن الاهلي يلعب بما لديه من لاعبين ولا ينظر للاعبين الذين يفتقدهم الفريق.
وشدد نيبوشا على ضرورة أن يمضي فريقه إلى الأفضل مبينا أن الفوز على السيلية جاء في الوقت الصحيح وسيكون له تأثيره على أداء اللاعبين في مواجهة الدحيل وقال إن الأهلي سيقدم كل ما لديه من إداء من أجل النتيجة المطلوبة للفريق .
وأضاف المدرب أن الدحيل يبقى فريقا قويا له امكانياته الفنية وجودة لاعبيه ولكنهم في الأهلي حريصون كل الحرص على أن يكون مظهر الفريق مميزا في الملعب من أجل المضي في مسار المنافسة مؤكدا جاهزية اللاعبين لتقديم أفضل مردود فني أمام الدحيل .