المؤتمر الصحفي قبل المباراة | أم صلال vs الأهلي | الاسبوع (4) دوري نجوم QNB 2023/24

قبل مواجهة أم صلال في الجولة الرابعة
خالد تاج: ثقتي كبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على النهوض في الدوري

أعرب المدرب خالد تاج مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على النهوض وتحقيق الانتصارات في دوري نجوم اكسبو 2023 -2024 عندما يواجه نادي أم صلال في الجولة الرابعة من المنافسة.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنه عمل في الفترة الماضية على تحضير اللاعبين وجميع عناصر الفريق لتقديم مستوى مميز في الدوري ونسيان النتائج الماضية مبينا أن الفريق ظل في تدريبات متواصلة وعمل كبير يتطلع من خلاله لاعادة الأهلي للانتصارات.
وأشار المدرب إلى أنه وجد حماسا كبيرا من اللاعبين ورغبة في تغيير واقع الفريق في الدوري وتقديم أفضل مستوى في المرحلة المقبلة لافتا إلى أن مواجهة أم صلال ستكون نقطة تحول الفريق بمظهر فني مميز ونتيجة مرضية لمحبي العميد.
وأكد خالد تاج أنه ليس بغريب على النادي الأهلي من خلال عمله لسنوات مضت مع المدرب ماتشالا وأنه يتولى المسؤولية الفنية الآن لمعرفته الكبيرة بالنادي وقدرات اللاعبين وثقته في العمل الفني الذي يقوم به رفقة مساعده في الفريق.
وكشف تاج أنه وفور تسلمه لتدريب الفريق عمل على وضع برنامج متكامل يجهز من خلاله اللاعبين المصابين ويرفع مستويات المتواجدين في صفوف النادي بالإضافة إلى أنه سيعطي الفرصة للعناصر الشابة في الفريق بمزيج مع عناصر الخبرة بهدف التقدم في المستوى وتحقيق الانتصارات في الدوري.
وامتدح المدرب صفقة انتقال النجم الألماني يوليان دراكسلر لصفوف العميد وقال إنها صفقة مميزة تشكر عليها إدارة النادي الأهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا، لما للاعب دراكسلر من قيمة فنية عالية ستضيف الكثير للفريق في المرحلة المقبلة مشددا على أن لاعبا بحجم دراكسلر سيكون إضافة نوعية للأهلي وسيستفيد منه الفريق كثيرا.
واعتبر خالد تاج أن الفترة الماضية من توقف الدوري كانت فرصة جيدة للتحضير الذهني للاعبين ورفع مستوى الأداء بهدف العودة لمسار الانتصارات والتقدم لتحقيق هدف النادي وأنه على يقين بأن الأهلي سيكون أفضل في المرحلة المقبلة وفقا للبرنامج الذي أعده وعمل على تنفيذه مع اللاعبين.

أكد عزمهم على تقديم أفضل مستوى أمام أم صلال
يزن النعيمات: جاهزون للمباراة وسنبذل كل الجهد لتحقيق الفوز

أكد المهاجم الأردني يزن النعيمات لاعب فريق الأهلي جاهزيتهم كلاعبين لخوض مباريات الدوري بطريقة أفضل من الفترة الماضية من أجل تحقيق الانتصارات بعد التعثر في بداية الدوري في ثلاث مباريات.
وأضاف اللاعب قبل مباراة الفريق أم صلال في الجولة الرابعة أنهم كلاعبين يدركون أهمية تقديم المستوى المميز الذي يعينهم على الفوز وبداية مرحلة جديدة يظهر فيها الأهلي بشكل مختلف وتحقق فيها الفوز للفريق .
وأشار النعيمات إلى أن تغييرا كبيرا في برنامج التدريبات يقوم به الجهاز الفني بقيادة خالد تاج سيجني ثماره الفريق في المباراة المقبلة أمام أم صلال وبقية مباريات الدوري مؤكدا أنهم كلاعبين يشعرون بالحماس ولديهم الرغبة الكبيرة في العودة للمسار الصحيح في المنافسة خصوصا في ظل شعور جميع اللاعبين بالارتياح لما يقومون به من عمل.
واعتبر يزن النعيمات المباراة المقبلة أمام أم صلال بمثابة نقطة التحول التي ستتيح للاعبين تقديم مستوى أفضل وأنهم عازمون على بذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز بأفضل مستوى خصوصا وأن الأهلي في حاجة ماسة لحصد النقاط من أجل استعادة قدراتهم في المباريات المقبلة والمضي في طريق الانتصارات لذلك سيكون الفريق مختلفا  أمام أم صلال .