ثنائي الأهلي السابق بزمان منتظري وفاغنر يزوران تدريب العميد

قبل مواجهة المرخية في الدوري غدا الجمعة

ثنائي الأهلي السابق بزمان منتظري وفاغنر يزوران تدريب العميد

 

سجل ثنائي فريق الأهلي السابق، بزمان منتظري ، وفاغنر رينار زيارة لتدريبات فريق كرة القدم بالنادي اليوم الخميس بحضور السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي ورئيس جهاز كرة القدم والسيد عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي والطاقمين الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار استعداداته لاستئناف مبارياته في الدوري القطري / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/ بعد فترة التوقف للمباريات الدولية.

وجاءت زيارة الثنائي بزمان منتظري وفاغنر   لتدريبات الفريق دعما وتقديرا وحبا للنادي الأهلي الذي ارتديا شعاره في سنوات سابقة.

وعبر منتظري وفاغنر عن سعادتهما بالدفاع عن ألوان العميد في العقد الماضي وحثا لاعبي الفريق بضرورة مواصلة بذل الجهد من أجل رفعة النادي ووضعه في المكانة التي تليق به كعميد للأندية القطرية.

من جانبها رحبت إدارة النادي بالثنائي بزمان وفاغنر في النادي الذي يعتبر بيتهما واعتبرت الزيارة تقديرا كبيرا لنجمين مخلصين دافعا عن ألوان الفريق لعدة سنوات .

وبدروهم عبر لاعبو الأهلي عن سعادتهم بالزيارة  مؤكدين بذلهم للجهد من أجل تحقيق الانتصارات واسعاد جماهير النادي في الفترة المقبلة بدء بمواجهة المرخية غدا الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري.

وفي ختام التدريب حرص اللاعبون على التقاط الصور التذكارية مع النجمين الأهلاويين، فيما أهدت إدارة النادي القميص رقم 10 لفاغنر  والقميص رقم 33 للمدافع الإيراني بزمان منتظري حيث كان اللاعبان يرتديان القميصين مع الأهلي لعدة سنوات.