بيدرو ميغيل : الأهلي استحق النقاط الثلاث وستكون حافزا لمواصلة الانتصارات

عقب فوزه على المرخية
بيدرو ميغيل : الأهلي استحق النقاط الثلاث وستكون حافزا لمواصلة الانتصارات

أعرب البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على المرخية بهدفين دون رد، اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري القطري / دور ي نجوم إكسبو 2023 – 2024/.
وقال المدرب عقب المباراة إن مصدر سعادته يعود لفوزه على فريق قوي ومنافس للأهلي للخروج من منطقة متأخرة في الترتيب العام للدوري، من جهة بالإضافة إلى الأداء المميز للفريق والروح العالية للاعبين مبينا أن الفريق قدم المستوى الذي يستحق عليه النقاط الثلاث.
وأكد المدرب أن الأهلي حقق فوزا مهما سيكون له تأثيره المعنوي على الفريق للمضي في طريقه نحو تحقيق أهدافه في الموسم الحالي.
وأشار ميغيل إلى أن ما ميز الأهلي في المباراة هو اللعب كمجموعة واحدة والتركيز العالي في التعامل مع المنافس والحركة الصحيحة في مناطق الهجوم وقد نجح فيها اللاعبون في الشوط الأول وسجلوا هدفين وكان بمقدورهم تسجيل أكثر من هدفين في المباراة، ولكن اللمسة الأخيرة لم تكن حاضرة في عدد من الفرص التي لاحت للفريق، ولكن ذلك نوع من المباريات يحدث فيه للفريق عدم توفيق أمام المرمى.
وأكد المدرب أن جميع اللاعبين قدموا الأداء المطلوب وانه يتطلع لتحسين المستوى والوصول لأفضل أداء في الفترة المقبلة مشيرا إلى أن الفريق لديه عدد من العناصر لم تشارك في المباراة مثل نعيم السليطي ودراكسلر وغيرهم من العناصر، ولكن الأداء المميز للفريق في الجانبين لم يبين أي غياب أو تأثر للفريق بأي لاعب.
واعتبر بيدرو ميغيل الفوز بمثابة الثقة الجيدة للاعبين لتقديم المزيد في الفترة المقبلة خصوصا وأن الأداء في المباراة كان عاليا في الجزء الدفاعي والهجومي فسجل الفريق هدفين ولم يستقبل أي هدف وهو أمر جيد سيعمل على تطويره في الفترة المقبلة.
وهنأ المدرب لاعبيه بالفوز والأداء وقال إن النقاط الثلاث ستكون دافعا كبيرا للاعبين للمضي في طريق الانتصارات للمرحلة المقبلة.