المؤتمر الصحفي قبل المباراة | المرخية vs الأهلي | الاسبوع (9) دوري نجوم Expo 2023/24

قبل لقاء المرخية في الجولة التاسعة من دوري نجوم إكسبو
بيدرو ميغيل: نتطلع لتقديم أفضل أداء وحصد النقاط الكاملة

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية عودة فريقه للانتصارات في الدوري القطري / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/، عندما يلتقي بفريق المرخية لحساب الجولة التاسعة من المسابقة يوم الجمعة.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي يتطلع لمواصلة الأداء المميز الذي ظهر به في الآونة الأخيرة خصوصا في مباريات كأس أوريّدُ التي خاض فيها مباراتين حقق خلالهما فوزين مهمين للفريق من الناحية التنافسية والمعنوية للاعبين.
وأضاف ميغيل أنه يدرك أهمية تحقيق الانتصارات في الدوري والتقدم في الترتيب العام، ولكنه قبل ذلك يعلم تماما أن ذلك لن يأتي إلا بتطوير الأداء وتحسين المستوى، وهو ما عمل من أجله خلال فترة توقف الدوري الماضية بتطوير أداء الفريق وفق الرؤية الفنية التي يقود بها الفريق.
وأكد المدرب أن التوقف كان فرصة مناسبة له لتجهيز اللاعبين المصابين ورفع قدرات عدد كبير من العناصر التي لم تشارك في السابق من أجل أن يكون الفريق وحدة فنية متكاملة تقدم الأداء المطلوب في المرحلة المقبلة مشيرا إلى أنه جهز فريقه جيدا ليكون أفضل من حيث الأداء في الفترة المقبلة خصوصا وأن مجموعة من اللاعبين لم تكن مع الفريق في بداية الموسم بسبب إصابات متنوعة والآن عاد اللاعبون للتدريبات وباتو في مستوى يؤهلهم للمشاركة.
وأضاف بيدرو ميغيل أن الأهلي لا ينظر لمباراة المرخية فقط كمباراة مهمة ويدرك أن المباريات جميعها مهمة وتحقيق الفوز هو شعار النادي في الفترة المقبلة لذلك عمل مع الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لأداء مميز أمام المرخية الذي يعتبر فريقا قويا ويجد التقدير والاحترام منه وسيعمل على وضع الأسلوب المناسب لمواجهته في المباراة بما يحقق له النتيجة الإيجابية.
وشدد المدرب البرتغالي على ضرورة مواصلة الأداء الجيد واللعب بمنظومة واحدة من أجل تحقيق هدف النادي بالتقدم في الترتيب وهو ما يقوم به الفريق بكامله لافتا إلى أنه راض عن أداء اللاعبين في المرحلة الماضية ويرى أن اللاعبين سيظهرون قدرات كبيرة على المستوى البدني والفني بعد ان لمس تجاوبا كبيرا منهم في التدريبات على الرغم من تواجد عدد كبير من اللاعبين مع المنتخبات الوطنية في الفترة الماضية، ولكنه يثق في قدرة الفريق على تحقيق هدفه في المباراة أمام المرخية.

عبدالرشد أومارو : نركز على تقديم أداء جيد والحصول على النقاط من المرخية
شدد عبد الرشيد أومارو لاعب فريق الأهلي على ضرورة مواصلة الأداء الجيد والعودة لطريق الانتصارات في الدوري.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة المرخية في الجولة التاسعة من المسابقة إن الأهلي سيبذل كل الجهد من أجل تقديم أداء جيد يعود عليهم بالنقاط الثلاث في لقاء المرخية موضحا أنهم كلاعبين يركزون كثيرا على تحقيق الفوز وحصد النقاط في ظل المنافسة القوية في الدوري في الوقت الحالي بين جميع الأندية.
وأكد عبد الرشيد أن لقاء المرخية لن يكون سهلا وعليهم كلاعبين أن يكونوا في كامل جاهزيتهم البدنية والفنية من أجل الفوز خصوصا وأن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة في الجولة الماضية امام الشمال، ولكن عليهم كلاعبين أن يتعلموا دائما من الأخطاء ويقدموا مستوى فني يليق بالفريق.
وأعتبر عبد الرشيد المرحلة الماضية بمثابة إعادة النظر في أداء الفريق وأنهم كلاعبين عازمون على تقديم أفضل المستويات الفنية التي تعين الفريق في حصد النقاط مشيرا إلى أن الأهلي سيكون جاهزا للقاء المرخية وسيكون شعارهم هو اللعب من أجل الفوز مع تقديرهم الكامل للمنافسة في الملعب.
وأعرب عبد الرشيد عن رضائه على التوظيف الفني له في الملعب مع المدرب البرتغالي بيدرو ميغيل وقال إنه يتطور في المستوى وسيكون مستواه أفضل في الفترة المقبلة.