المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الدحيل vs الأهلي | الاسبوع (12) دوري نجوم Expo 2023/24

أكد ضرورة مواصلة العمل من أجل الأفضل للأهلي
بيدرو ميغيل: نتطلع لتقديم أفضل مستوى أمام الدحيل

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ضرورة استعادة مسار الانتصارات في الدوري القطري / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/ وذلك عندما يواجه الدحيل في الجولة الثانية عشرة من المسابقة.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل الجولة الثانية عشرة إن الأهلي سيواجه الدحيل في مباراة لن تكون سهلة، ولكن عليه كمدرب أن يعد فريقه ويهيئ لاعبيه لتقديم أفضل أداء من أجل الخروج بالنقاط، مشيرا إلى أن المنافس لن يكون سهلا وهو فريق قوي وله قدراته الفنية الكبيرة.
وأضاف ميغيل أن الأهلي يمر بمرحلة صعبة من حيث النقص والغيابات، ولكن ذلك لا يعني أنه سيقنع بظروف الفريق، وإنما سيعمل من أجل تجهيز اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق الهدف من المباراة وهو النتيجة الإيجابية، لافتا إلى أن فريقه يتطلع دائما لتحقيق الفوز وقد خسر جولتين متتاليتين لظروف مختلفة، ولكنه يثق في قدرة لاعبي فريقه للعودة لمسار الانتصارات.
وأوضح المدرب أنه لا خيار أمامه سوى العمل مع لاعبي فريقه لتحقيق الفوز وإظهار مستوى جيد خصوصا وأن الأهلي في حاجة لذلك من أجل استعادة التوازن، مشيرا إلى أنه يركز كثيرا على العمل الجماعي في الفريق بهدف الوصول إلى أفضل النتائج.
ووصف بيدرو ميغيل الدوري والبحث عن النقاط بالماراثون الذي يتطلب المزيد من الجهد والعمل بتركيز من أجل حصد النتيجة المرضية منبها إلى أن العمل فقط هو الطريق للنجاح في ظل المنافسة القوية بين جميع الأندية.
واعتبر المدرب أن الطريق إلى الفوز يأتي بالعمل الجماعي والتركيز العالي وأنه يعمل مع مجموعة اللاعبين التي لديه في الفريق على تصحيح الأخطاء ومحاولة تقديم أفضل مستوى وأنه على ثقة من قدرة لاعبيه على تحقيق أهدافهم في المنافسة مؤكدا أنه لا خوف على الفريق في ظل الجهد المبذول من الجميع في النادي.

أمين تيهي : ندرك قوة الدحيل وسنلعب بأعلى درجات التركيز

أوضع أمين تيهي مدافع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن ما يمر به فريقه في الوقت الراهن لن يبقى فيه طويلا وسيتحول الفريق إلى تحقيق الانتصارات في الدوري وأنهم كلاعبين يثقون في قدراتهم على تقديم أفضل أداء من أجل حصد النقاط.
وأضاف اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الدحيل في الجولة الثانية عشرة من المسابقة إنهم كلاعبين سيبذلون كل الجهد من أجل تحسين نتائج الفريق مشيرا إلى أن الأهلي خسر مباريات لم يستحق فيها الخسارة، ولكنهم كلاعبين ليس أمامهم سوى العمل من أجل الأفضل للنادي الأهلي.
وشدد أمين تيهي على ضرورة التركيز من أجل حصد النقاط مبينا أن الأهلي سيواجه فريق الدحيل المعروف بقوته الهجومية وقدرة لاعبيه على تسجيل الأهداف الأمر الذي سيجعل من المباراة صعبة، ولكنهم سيكونون في أتم الجاهزية البدنية والفنية.
وعلق اللاعب على الأداء الدفاعي لفريقه بالقول إن الدفاع يبدأ من أول لاعب في الهجوم، ولكنهم يعملون مع المدرب من أجل التحسن وأنهم كلاعبين ينظرون إلى الأمر بأنه تحد بالنسبة لهم من أجل الوصول إلى أفضل أداء دفاعي.
وأكد أمين تيهي أن مباراة الأهلي والدحيل سيدخلها الفريق بالتركيز العالي من أجل تحقيق النتيجة المأمولة مشيرا إلى أنه لا مجال أمامهم إلا العمل بكل تركيز من أجل تجاوز النتيجتين السلبيتين للفريق في الجولتين الماضيتين.