الأهلي يتوج بدرع التفوق العام لسباق اختراق الضاحية

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات النادي في ألعاب القوى
الأهلي يتوج بدرع التفوق العام لسباق اختراق الضاحية

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات النادي حققت ألعاب القوى في النادي الأهلي الفوز بدرع التفوق العام لسباق اختراق الضاحية للأندية والذي نظمه الاتحاد القطري لألعاب القوى اليوم الأربعاء بشاطيء مدينة الوكرة ، في استهلالية الموسم الرياضي لألعاب القوى 2024. لجميع فئات أم الألعاب الرياضية في الأندية / براعم لمسافة 2 كلم، وأشبال لمسافة 3 كلم، وناشئين لمسافة 4كلم، وشباب لمسافة 6 كلم/.
وتفوق النادي الأهلي على الأندية القطرية التسعة المشاركة في البطولة ليحرز درع التفوق العام كأول انجاز في الموسم الرياضي الجديد.
وحصد النادي الأهلي درع التفوق العام برصيد (124) نقطة محرزا المركز الأول ، تاركا المركز الثاني لنادي الريان (120) نقطة، فيما حل نادي الوكرة في المركز الثالث برصيد (108) نقاط.
وتفوقت ألعاب القوى الأهلاوية في فئة الشباب محرزة المركز الأول برصيد (36) نقطة، فيما حل براعم النادي في المركز الثاني برصيد (33) نقطة، وجاء ناشئو النادي في المركز الثاني برصيد (32) نقطة، فيما حصد أشبال العميد المركز الرابع برصيد (24) نقطة.
وجمعت ألعاب القوى الأهلاوية أكبر عدد من النقاط متفوقة على أندية الريان، والوكرة، والعربي، وقطر، والسد، والشمال، والخور، والغرافة.
ليعتلي الأهلي منصة التتويج مفتتحا الموسم الرياضي الجديد بإنجاز يواصل به النادي تميزه في ألعاب القوى.
وشهدت المنافسات تفوق ناشئات النادي الأهلي بالمركز الأول بعد أن تفوقن في السباق لمسافة 3 كلم .
وأعرب خالد حبش السويدي رئيس جهاز ألعاب القوى بالنادي عن سعادته بالإنجاز في استهلالية الموسم معتبرا ذلك بداية مبشرة لمواصلة التميز الأهلاوي في أم الألعاب والذي ظل فيه النادي متفوقا للسنوات الماضية.
وأرجع رئيس الجهاز، الانجاز إلى الاهتمام الكبير والدعم المتواصل للسيد عبدالله الملا رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي، ومتابعة المدير العام عارف عبدالرحمن، معتبرا النجاح في بداية الموسم دافعا جديدا لمواصلة النجاحات في بقية بطولات الاتحاد القطري لألعاب القوى، مشيدا بالجهود الكبيرة للطاقم التدريبي.