الأهلي يفوز بكأس الاتحاد للمضمار لفئة الشباب ويتصدر درع التفوق العام

جدد النادي الأهلي تفوقه مرة أخرى في بطولات الاتحاد القطري لألعاب القوى واستطاع أن يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد للمضمار لفئة الشباب، وذلك بعد أن أحرز المركز الأول برصيد (75) نقطة في البطولة فيما حل نادي الريان في المركز الثاني، وجاء نادي السد في المركز الثالث برصيد (64) نقطة .
وتفوق شباب الأهلي في البطولة التي اختتمت فعالياتها لفئتي الشباب والأشبال بمشاركة الأندية القطرية التسعة التابعة للاتحاد.
ولم يترك أشبال النادي الأهلي البطولة دون منافسة واستطاعوا أن يحرزوا المركز الثاني في فئة الأشبال برصيد (42) نقطة خلف نادي الريان الفائز بالمركز الأول برصيد (43) نقطة، فيما جاء نادي قطر في المركز الثالث برصيد (38) نقطة.
وبنتائجه في بطولة كأس الاتحاد للمضمار يعزز النادي الأهلي مركزه في صدارة الأندية في درع التفوق العام وفقا لنتائجه ونقاطه في بطولات الموسم الرياضي إذ بات النادي في الصدارة بفارق كبير من النقاط.
وكان الأهلي قد حقق المركز الأول لفئة الأشبال على مستوى ألعاب الميدان والمركز الثاني لفئة الشباب في المنافسة ذاتها ليجدد تفوقه اليوم /الخميس/ على مستوى ألعاب المضمار والتي تجمع سباقات المضمار بمختلف مسافاتها، ليكون النادي قد حقق التفوق في بطولتي الميدان والمضمار.