المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الشمال | الاسبوع (19) دوري نجوم Expo 2022/23

قبل مواجهة الشمال في الجولة 19

بيدرو ميغيل مدرب الأهلي: شعارنا الفوز في  جميع المباريات المتبقية

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة الشمال في الجولة التاسعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي سيلعب جميع المباريات المتبقية من الدوري على أنها مباريات نهائي يتحتم عليه الفوز بها من أجل التقدم في جدول ترتيب المنافسة.

وأضاف أنه وعلى الرغم من عدم اكتمال جاهزية عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا يعانون من إصابات إلا أن الأهلي سيكون جاهزا بروح الفريق الواحد واللعب بروح عالية من أجل حصد النقاط مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة مرحلة تحديات وتتطلب تحقيق الانتصارات من أجل اسعاد جماهير الأهلي.

وأوضح المدرب أن فترة التوقف الماضية من الدوري كانت فرصة لمواصلة التدريبات البدنية وتعافي اللاعبين بهدف الدخول للمباريات المقبلة بصفوف مكتملة ودونما غيابات مبينا أنه يعول كثيرا على مواصلة المستوى الجيد الذي ظل يقدمه الفريق في الآونة الأخيرة على الرغم من غياب عناصر مؤثرة في الفريق بسبب الإصابات.

وشدد المدرب على أهمية المباراة أمام الشمال وضرورة الفوز فيها نظرا لتقارب الفريقين في عدد النقاط منوها إلى أن التفوق فيها يعزز الفارق ويخدم الأهلي ولذلك سيدخل المباراة من أجل تحقيق ذلك الهدف.

وجدد بيدرو ميغيل احترامه الكامل لفريق الشمال كفريق قوي ومنظم وقال إن الفوز سيكون هدفا للأهلي ومن الضروري أن يتحقق مقدما الشكر والتقدير لجماهير الأهلي على حضورها خلف الفريق ومطالبا في الوقت ذاته أن يتواصل دعم الفريق من قبل أنصاره حتى يحقق النتيجة التي ترضيهم وتسعدهم.

وأثنى المدرب على حماس لاعبي الأهلي  وروح المسؤولية التي ظهروا بها في المباراتين الأخيرتين في الدوري حيث لعب الفريق بكل قوة من أجل الفوز ولم يخسر  وأظهر شخصية قوية في الملعب أمام أحد أقوى فرق الدوري.

مروان شريف حارس الأهلي: سنلعب جميع المباريات على أنها “نهائيات”

جدد مروان شريف حارس مرمى الأهلي ثقتهم الكبيرة في قدرتهم على تحقيق الانتصارات والتقدم في ترتيب الدوري.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الشمال في الجولة التاسعة عشرة من المنافسة، إنهم كلاعبين يركزون كثيرا على تحقيق الفوز في جميع المباريات واللعب بكل مسؤلية من أجل التقدم في الترتيب مبينا أنهم يخوضون جميع المباريات على أنها مباريات نهائي وكل مباراة تعني لهم الكثير  مشيرا إلى أن  الفوز على الشمال في المباراة المقبلة سيكون بست نقاط لما يحدثه من فارق على موقف الأهلي في الدوري.

وأضاف الحارس المتألق في صفوف الأهلي أن الفريق يلعب بروح عالية ومسؤولية كبيرة وجميع اللاعبين يركزون على تحقيق هدفهم وهو إسعاد جماهير الأهلي بنتيجة إيجابية تدفعهم لمواصلة الحضور ومساندة الفريق.

وأعرب مروان عن تقديره الكبير لزملائه اللاعبين والجهاز الفني  للفريق والجهد الذي يبذلونه في الملعب من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في كل مباراة  مبينا أنهم تعاهدوا كلاعبين على أن يخوضوا جميع مباريات الدوري بشعار الفوز واللعب بكل قوة حتى يتحقق الهدف وأنه يثق في زملائه اللاعبين وقدرتهم على ذلك.