بيدرو ميغيل مدرب الأهلي: لم نقدم المستوى المأمول أمام الشمال فخسرنا

عبر البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن عدم رضائه عن مستوى الفريق وخسارته أمام الشمال بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 /.
وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي قدم مستوى غير مرض في الشوط الأول وهو الأقل له منذ بداية الموسم ولكنه لعب في الشوط الثاني وكان مميزا جدا واستطاع أن يعود للمباراة بهدف التعادل وأهدر بعض الفرص أمام المرمى مشيرا إلى أن الفريق لم يكون موجودا في الشوط الأول ولكن قياسا على مستوى الشوط الثاني فإنه لعب جيدا ولم يكن يستحق الخسارة بحكم أفضليته.
وأكد المدرب أن المباراة لم تكن سهلة وجاءت أمام فريق قوي وهو الشمال وقد تميز بالخبرة في التعامل مع المباراة في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف الفوز في وقت كان فيه الأهلي هو الأفضل.
وأضاف المدرب إنه توقع أن يكون هناك وقتا محتسبا بدلا عن الضائع لأكثر من الذي احتسب في المباراة بسبب قوة المباراة بين اللاعبين ولكن عليه أن يعمل على معالجة الأخطاء في أداء الفريق وتجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة معتبرا ما حدث قد حدث للفريق وعليه أن يتفادى حدوثه في مقبل المباريات.
وشدد بيدرو ميغيل على ضرورة أن يتغير شكل الأهلي للمباراة المقبلة التي ستكون بمثابة مباراة نهائي عليه أن يحقق فيها الفوز ويعود لطريق الانتصارات.