ختام رائع لبطولة العميد الرمضانية للبراعم وفهد الزراع يتوج الفائزين

بحضور النجمين أكرم عفيف ويزن النعيمات

ختام رائع لبطولة العميد الرمضانية للبراعم وفهد الزراع يتوج الفائزين

بحضور مميز على رأسه السيد فهد ثاني الزراع مدير لجنة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، وأسرة النادي الأهلي ممثلة في السيد عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي، وعبدالله جاسم المدير الرياضي، ونجم الكرة القطرية أكرم عفيف، ونجم الكرة الأردنية يزن النعيمات، وعدد من المسؤولين عن الفئات العمرية على مر السنوات الماضية،

اختتمت مساء أمس بملاعب النادي الأهلي، بطولة العميد الرمضانية الثانية للبراعم لكرة القدم في نسختها الثانية والتي نظمها النادي بمشاركة 8 أندية شاركت بفرق تحت الاعمار / 12 و11 و10و9/ سنوات.

وتوج فريق النادي الأهلي بلقب فئة تحت 9 سنوات، فيما حل نادي الغرافة وصيفا كما توج فريق الغرافة بلقب فئة تحت 10 سنة، وجاء العربي في المركز الثاني، فيما ظفر نادي الدحيل بلقب فئة تحت 11 سنة وجاء الغرافة ثانيا، وحقق فريق السيلية لقب فئة تحت 12 سنة مواليد العام 2012 فيما جاء الدحيل ثانيا.

وفي ختام البطولة تسلمت الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، الميداليات الذهبية وكأس البطولة لمختلف الفئات

وشهد ختام البطولة حضور نجم الكرة القطرية وهداف كأس آسيا قطر 2023 أكرم عفيف، ونجم الكرة الأردنية ومهاجم النادي الأهلي يزن النعيمات وحرصا على التقاط الصور التذكارية مع البراعم والفرق التي شاركت في البطولة، كما شارك يزن النعيمات في تتويج الفرق الفائزة، وأضفى حضور النجمين أكرم ويزن / بطل آسيا ووصيفه/ أجواء حماسية وسط اللاعبين من الفئات العمرية الذين حرصوا على التقاط الصورة والحصول على توقيعات النجمين.

وقامت إدارة النادي الأهلي بإهداء درعا تذكارية تحمل شعار النادي للسيد فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بهذه المناسبة كما تم تكريم المشرفين على الفئات العمرية في كرة القدم في الأندية المشاركة في البطولة.

وعقب مراسم التتويج أعرب فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد، عن سعادته بمستويات فرق البطولة، وقال إن البطولة حققت هدفا مهما للاعبين وهو ممارسة كرة القدم بتنافسية عالية وإظهار قدرات ومهارات تحفز على المزيد من الاهتمام بهذه الفئة العمرية وتطويرها في المستقبل.

وأثنى مدير إدارة التطوير على إدارة النادي الأهلي وحرصها على الاهتمام بالفئات العمرية من خلال قيام النسخة الثانية من البطولة مقدما الشكر للنادي على جهوده الكبيرة لخدمة الموهوبين وإظهار مهاراتهم التي ستكون لها تأثيرها في المستقبل.

من جانبه عبر السيد عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي الأهلي عن سعادته بنجاح البطولة وقال إنها جاءت مميزة ولبت الطموحات المطلوبة مشيدا بالحضور الكبير لأولياء أمور اللاعبين وأسرهم لتشجيع أبنائهم وتحفيزهم لممارسة كرة القدم بإظهار قدراتهم في أجواء تنافسية مميزة.

وقدم المدير العام للنادي الأهلي الشكر والتقدير للسيد فهد ثاني الزراع والسيد علي المفتاح على حضورهم ومشاركتهم في تتويج الفرق الفائزة في بطولة العميد الرمضانية مؤكدا استمرارية البطولة في النسخ المقبلة بما يحقق الفائدة لجميع الأندية.