المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الغرافة | الاسبوع (2) دوري نجوم أريدُ 2024/25

أكد أن المباراة لن تكون سهلة
إيغور بيسكان: نتطلع لتقديم مستوى مميز والفوز على الغرافة

أعرب الكرواتي إيغور بيسكان مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن عزمه في مواصلة العمل بشكل أكثر جودة من أجل المباراة أمام الغرافة في الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم أريدُ 2024 – 2025/.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق المقررة بملعب الثمامة الأحد، إنه يأمل أن يكون الأهلي في كامل التركيز داخل الملعب في المباراة خصوصا وأن منافسه الغرافة يعد من أفضل الفرق من حيث الأداء والعناصر وقد حقق التأهل لدوري أبطال آسيا للنخبة قبل ثلاثة أيام بفوزه على شباب الأهلي الإماراتي وهو فريق قوي يجد منه كل التقدير لذلك لابد من التركيز أمامه من أجل تحقيق النتيجة المرجوة.
وأضاف إيغور أنه يتطلع لأن يواصل الأهلي الأداء الجيد لأنه الطريق للانتصارات وقد قدم الفريق مستوى مميزا أمام الوكرة أحد أقوى فرق الدوري وكان مميزا غير انه لم يحقق الفوز وخرج بالتعادل.
وأوضح المدرب أن الأهلي لعب مباراة جيدة في الجولة الماضية وهو يأمل أن يتواصل الأداء الجيد ويحقق التفوق على الغرافة وهو يدرك أن المباراة لن تكون سهلة وجميع فرق الدوري القطري على قدر من القوة والتنافسية في الملعب ولكنه يثق في قدرات لاعبيه ويثق في العمل الذي يقوم به جميع لاعبي الفريق وسيثمر مستوى جيدا بحكم ما يعده وطاقمه الفني المعاون من خطط للمضي بالفريق في ترتيب المنافسة.
وشدد المدرب إيغور بسيكان على ضرورة الاستفادة من الأخطاء والتطور في الأداء خصوصا وأن أول مباراة في الدوري تمثل نقطة الانطلاق نحو التحسن في الأداء بمرور الوقت مبينا أنه إذا ما قارن بين مباراة فريقه أمام الوكرة والمباراة التي تنتظره أمام الدحيل يجد أن المباراة المقبلة دائما هي الأصعب نظرا لأن الدوري ليس سهلاً ولا يوجد فيه فريق سهل وجميع الفرق قوية لذلك سيعمل على أن يكون الأهلي متميزا أمام الغرافة ومن ثم المباراة التي تليها.

الإسباني إيرك ألكساندر: جاهزون لمواجهة الغرافة وهدفنا الفوز

أكد الإسباني إيريك الكساندر إكسبوسيتو مهاجم فريق الأهلي جاهزيتهم كلاعبين لمواجهة الغرافة في الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم أريدُ/.
وأضاف اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنهم كلاعبين يركزون على تطبيق التوجيهات التي يضعها المدرب من أجل تحقيق الفوز ويرى أن الأهلي قادر على تحقيق هدفه في الملعب إذا ما كان التركيز حاضرا في صفوفهم.
وأوضح إيريك أن مواجهة الغرافة لن تكون سهلة وهو فريق قوي ومميز ويعرفه الجميع ولكنهم في الأهلي يثقون في قدراتهم وسيبذلون الجهد من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة وهي الفوز مشيرا إلى أن ذلك لن يأتي إلا بالعمل وأن الأهلي لديه فريق مميز ولاعبين على مستوى من الجودة الفنية والبدنية والذهنية وبالتالي سيكون الأداء بأفضل طريقة ممكنة من أجل تحقيق أفضل النتائج في جميع المباريات.
ونبه المهاجم الإسباني إلى أهمية مواصلة الأداء بطريقة أفضل خصوصا وأن أداء الفريق أمام الوكرة كان مميزا وقد لعبوا كمجموعة واحدة بطريقة جيدة وهو ما سيواصلون عليه في المباريات المقبلة مشيدا بزملائه اللاعبين وتعاونهم.