المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الدحيل | الاسبوع (1) دوري نجوم QNB 2022/23

قبل مواجهة الدحيل في الجولة الأولى من الدوري
نيبوشا: نتطلع لبداية مميزة للموسم وهدفنا حصد النقاط الثلاث

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي اكتمال استعدادات الفريق لخوض الموسم الرياضي الجديد ودوري نجوم اكسبو 2023 – 2024 ، بعد فترة تحضيرات متواصلة بدأت بالدوحة واستمرت بمعسكر النمسا ثم العودة للدوحة.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل أن الأهلي يتطلع لتقديم موسم مميز في الدوري يحقق من خلاله أفضل النتائج مشيرا إلى المنافسة ستكون قوية بين جميع الأندية في ظل التحضيرات والإضافات التي قامت بها أندية الدوري بتسجيل لاعبين جديد وعناصر محترفة على مستوى فني عال.
وأعرب نيبوشا عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق أهدافه وطموحاته موضحا أن جميع اللاعبين استعدوا في الفترة الماضية لتقديم أفضل مستوياتهم في المباريات خصوصا وأن مباريات الفريق ستبدأ بمواجهة حامل اللقب فريق الدحيل.
وشدد المدرب على احترامه الكامل لفريق الدحيل بطل الدوري في الموسم الماضي وقال إن المباراة ستكون قوية كونها تجمعهم بفريق قوي ومميز ولكن الأهلي لديه قدراته الفنية وطموحاته وسيعمل على تحقيقها في الدوري.
وأبان نيبوشا أن طموحات الأهلي تبقى قائمة في الموسم الجديد وقد عمل مع فريقه في الفترة الماضية على أن يكون في أفضل أداء فني وجاهزية بدنية لخوض المباريات لافتا إلى أن الهدف الأول يبقى تقديم المستوى الفني الجيد والحصول على النقاط الثلاث وهو هدف مشروع استعد له الفريق بدنيا وفنيا وسيقدم كل جهده من أجل الفوز والأداء المميز.
وأضاف بأن الفريق يدخل للموسم الجديد بطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها ويرى أن قدرات اللاعبين وطاقاتهم ستظهر في مواجهة الدحيل خصوصا وأن المنافسة ستكون قوية وأن لاعبي الأهلي يسعون لظهور مميز يحفزهم للمضي في طريق الأداء الجيد والنتائج المطلوبة.
وأشار نيبوشا إلى الرغبة الكبيرة لدى لاعبي الأهلي في الظهور المميز باعتبار أن الدوري يبدأ الآن والفريق حريص على أن يظهر بوجه مختلف ومتميز في ظل الجاهزية المعنوية والروح التي يتمتع بها الفريق وسيظهر ذلك في المباراة الأولى أمام الدحيل.

أكد رغبة الفريق في تحقيق الانتصارات
يزن نعيم : سنلعب كل المباريات على أساس أنها نهائيات

أعرب حارس مرمى الأهلي يزن نعيم عن ثقته الكاملة في قدرات زملائه اللاعبين لتقديم موسم مميز يبدأ بمواجهة الدحيل ، وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الدحيل في الجولة الأولة من دوري نجوم أكسبو أنهم كلاعبين سيخوضون جميع المباريات بشعار واحد فقط هو الأداء الجيد وتحقيق الفوز.
وأكد يزن أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم موسم متميز لذلك سيدخلون لجميع المباريات على أساس أنها مباريات نهائي ويجب أن يربحوها مشيرا إلى الثقة الكبيرة في نفوس اللاعبين لتقديم مستوى فني مميز.
وتطرق يزن نعيم إلى أن فريق الدحيل فريق قوي وهو حامل لقب الدوري والمباراة أمامه لن تكون سهلة ولكنهم سيبذلون كل الجهد من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة والحصول على الدفعة المعنوية التي ستأتي بنتائج إيجابية أخرى.
وأوضح حارس مرمى الأهلي أن عامل الطقس لن يكون مؤثرا على أي فريق نظرا لأن الأندية جميعها ستخوض مبارياتها في الملاعب المونديالية ملاعب /كأس العالم FIFA قطر 2022/ وهي مجهزة بدرجة تبريد ممتازة ستعين اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم ولن يكون للطقس أي أثر على أداء أي لاعب في أي فريق.
وشدد يزن على أهمية تحقيق الانتصارات في الدوري من أجل تحقيق أهداف النادي وأنهم جاهزون لذلك.