المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الدحيل vs الأهلي | الاسبوع (13) دوري نجوم QNB 2022/23

قبل لقاء الفريقين في الجولة 13 من دوري النجوم
نيبوشا: مواجهة الدحيل لن تكون سهلة وثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي

جدد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ثقته الكاملة في قدرة لاعبي فريقه على مواصلة الأداء الجيد وحصد النقاط في دوري نجوم QNB.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل في الجولة الثالثة عشرة من المسابقة إن لقاء الدحيل لن يكون سهلا من واقع مكانة الدحيل في قمة ترتيب الدوري وقدرات لاعبيه الجماعية والفردية، ولكن الأهلي لديه قدراته الخاصة لمواجهة المتصدر بأفضل طريقة والمنافسة على النقاط في أرض الملعب.
وأضاف نيبوشا أن فريقه قدم مستوى مميزا وأظهر ردة فعل قوية في مواجهته الماضية أمام أم صلال والتي فاز فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف مع أداء مميز ومستوى فني مقنع، وانه كمدرب يعمل على تطوير الأداء ومعالجة السلبيات التي تظهر له من أجل الوصول لأفضل مستوى استعدادا لمواجهة الدحيل.
وأكد نيبوشا احترامه الكامل لفريق الدحيل وقال إنه أقوى فرق الدوري في الوقت الراهن وتتطلب مواجهته الكثير من التركيز وسيكون الفريق جاهزا للمباراة مشيرا إلى ان الروح العالية والمستوى المميز للاعبين سيكون دافعا لهم للمواصلة في المنافسة خصوصا وأن الدحيل من أقوى الفرق وسيمثل اللقاء تحد للاعبين يجب عليهم إظهار أفضل ما عندهم من أجل الخروج بنتيجة مرضية لمحبي الأهلي.
وأوضح المدرب أن الأهلي كلما وصل لمستوى محدد يتطلع للارتفاع أكثر في الأداء والنتيجة وأن الفريق عندما ينجح في تسجيل الأهداف فإن الهدف يكون المواصلة إلى الأفضل وهو ما يعمل من أجله مشيرا إلى ان كرة القدم تتطلب دائما البحث عن الأفضل.
وأشاد المدرب بقدرات لاعبيه وجهودهم في المباراة الماضية وأضاف انه يتطلع دائما ليكون الفريق في أفضل حالاته وهو ما سيعمل من أجله من مباراة لأخرى خصوصا وأن مواجهة الدحيل لن تكون سهلة وتتطلب مردودا أفضل من جانب اللاعبين من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة.
ونفى المدرب أن يكون قلقا من أمر إهدار الفرص أمام المرمى وقال إنه سيكون أكثر قلقا لو لم يصنع الفريق أية فرصة في المباريات فطالما أن الفريق يصنع الفرص فذلك أمر جيد وسيأتي استغلال هذه الفرص بالطريقة التي تحقق للفريق النتيجة الإيجابية.
وأبان نيبوشا أنه لا يشعر بالضغط من لقاء أي فريقه في ظل العمل الكبير الذي يقوم به الفريق كمجموعة واحدة كما أنه يرى أن الفريق قادر دائما على تقديم أفضل مستوى فني وهو يعمل عليه الطاقم الفني والإداري في أن يكون الفريق في أفضل اعداد للمباريات.

أكد جاهزيتهم كلاعبين للمباراة
جاسم محمد: نعول على روح الفري الواحد في مواجهة الدحيل

أكد الظهير الأيمن للنادي الأهلي جاسم محمد جاهزيتهم لمواجهة الدحيل في الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم قطر مساء السبت، وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي يركز على تقديم أفضل مستوى أمام الدحيل المتصدر.
وشدد جاسم محمد على صعوبة المباراة من واقع قوة الدحيل وقدرات لاعبيه، ولكنهم كلاعبين يثقون في قدراتهم ويعرفون أن الأداء الجيد هو الطريق للنتيجة المرجوة مشيرا إلى ان الأهلي سيقدم أفضل ما عنده أمام الدحيل.
ونوه جاسم محمد إلى ان لاعبي الأهلي لديهم ردة فعل جيدة ظهرت في مواجهة أم صلال ومنها سيكون الانطلاق لأفضل مستوى أمام الدحيل خصوصا وأنهم كلاعبين يلعبون بروح عالية ويعولون كثيرا على فريقهم كوحدة واحدة داخل الملعب.
وشدد اللاعب على أن الدحيل فريق قوي، ولكن الأهلي يتطلع دائما لإظهار قوته في الملعب أمام الفرق القوية مشيرا إلى أن رغبة اللاعبين في مواصلة الأداء الجيد كبيرة وسيظهر ذلك امام الدحيل، وسيعملون على تطبيق الكثير من الأمور الفنية بروح الفريق الواحد وهو ما يعولون عليه للخروج بالنتيجة المطلوبة.