نيبوشا: الروح العالية وردة الفعل القوية وراء الانتصار

عقب فوز الأهلي على أم صلال بثلاثة أهداف لهدف
نيبوشا: الروح العالية وردة الفعل القوية وراء الانتصار

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز الفريق على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في أولى مبارياته في القسم الثاني من دوري نجوم قطر، مساء اليوم.
وقال المدرب عقب المباراة إن مصدر سعادته هو المستوى المتميز للاعبي الفريق وردة فعلهم القوية في المباراة بعد أن استقبلوا هدفا في الدقائق الأولى وحولوا ردة الفعل إلى نتيجة إيجابية أنهى بها الفريق الشوط الأول متفوقا بهدفين لهدف.
وأضاف نيبوشا أن الأهلي استحق الفوز على أم صلال أداء ونتيجة بسبب الروح العالية والشخصية القوية التي أظهرها اللاعبون في الملعب خصوصا في الجزء الأول من المباراة ثم أكملوا تفوقهم بهدف ثالث أكدوا به على قدرتهم الكبيرة على تسجيل الأهداف مشيرا إلى أن الفريق أثبت عمليا أنه الأفضل بعد أن فرض أداء قويا على المنافس.
وأكد نيبوشا أنه كان يدرك صعوبة فريق أم صلال في الملعب لذلك عمل على تجهيز لاعبيه لتقديم أداء مميز وإظهار الروح الانتصارية التي كانت حاسمة في المباراة ومنحت الفريق نقاط مهمة.
وشدد نيبوشا على ضرورة مواصلة الأداء الجيد والاستفادة من هذا الفوز في التحضير لمواجهة الدحيل في الجولة المقبلة مقدما التهنئة للاعبيه والطاقم الفني والإداري بالفوز ومشيدا بأداء اللاعبين والتزامهم الكبير في الملعب في الجانبين الدفاعي والهجومي مؤكدا أن الهدف سيبقى دائما تقديم أفضل مستوى وتحقيق أفضل النتائج.