المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الريان vs الأهلي | الاسبوع (4) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد احترامه الكامل للريان وصعوبة مواجهته
نيبوشا: نتائج الريان في الدوري مهما كانت لا تعني أنه فريق ضعيف

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي احترامه الشديد لفريق الريان كواحد من أكبر الفرق القطرية مهما كان وضعه في ترتيب الدوري أو نتائجه في المباريات.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل لقائه في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB إن الريان ومهما كانت نتائجه يبقى فريقا قويا وله إمكانياته ويلعب على ملعب يحمل اسم النادي وبالتالي فإن جمهوره سيكون حاضرا لتشجيعه ودعمه لذلك ستكون المواجهة أمامه قوية بكل المقاييس.
وأضاف نيبوشا : ” نعلم أن الريان لم يحقق أي انتصار حتى الآن في الدوري ولكن ذلك لا يعني اننا يمكن أن نفوز عليه في المباراة وعلينا أن نبذل كل الجهد ونقدم أفضل ما عندنا من أجل الفوز عليه.. فهو فريق قوي وخسارته للمباريات الماضية لا تعني أنه فريق ضعيف”.
وعبر مدرب الأهلي عن سعادته بأداء لاعبي فريقه امام السد في الجولة الماضية وقال إنهم قدموا مستوى مميز ولم يوفقوا في الخروج بالنقاط رغم فرصهم المتعددة للتسجيل في المباراة ولكن السد حصل على فرصته في التسجيل وخرج بالنقاط وقد استحقها لأنه استغل فرصته بينما لم يستغل الأهلي الفرصة ولكنه سيعمل على تحسين قوة الفريق واستغلال الفرص في المباراة المقبلة والمستقبل.
وأوضح نيبوشا ان كرة القدم تحتاج دائما للفريق الذي يصنع الفرص لتسجيل الأهداف حتى لو لم يسجلها.
ونفى المدرب ان يكون قد أنتابه القلق من الفرص المهدرة في المباراة الماضية والتي سبقتها وقال إنه سيكون قلقا إذا لم يصنع الفريق فرصا للتسجيل ولكن طالما يقوم بصناعة الفرص في المباريات فإن إمكانية التسجيل للأهداف ستكون متوفرة وبعدها سيفخر جمهور الأهلي بفريقه مشيرا في الوقت ذاته إلى ان عناصر الفريق جميعها تعمل من أجل تحقيق النجاح وتبذل كل الجهد من اجل ذلك وأنه كمدرب سعيد بالعمل الكبير الذي يقوم به الجميع في النادي وأنه ليس قلقا ويرى أن النتائج ستأتي بمواصلة العمل بذات الروح.
وشدد نيبوشا على أنه لا يريد الحديث عن امور تخص فريقه من حيث الإصابات أو الغيابات ولكنه على ثقة بأن كل من يرتدي شعار الاهلي في المباراة سيقدم كل ما عنده في الملعب ويحقق النتيجة المطلوبة وعلى الجميع العمل فقط مبديا رضاءه التام على أداء اللاعبين في الشق الدفاعي رغم استقبال الفريق لثلاثة أهداف في المباراة الماضية وقال إن كرة القدم تحدث فيها الأخطاء دائما وإذا لم تحدث اخطاء في أي مباراة فإن النتائج جميعها ستكون التعادل دون أهداف.
وأشار نيبوشا إلى أنه يعمل على أن يكون الفريق في كامل جاهزيته لمباراة الريان وتقديم أفضل أداء وبعدها ستأتي النتيجة التي تسعد أنصار الأهلي.

يزن نعيم حارس الأهلي: جاهزون لمواجهة الريان وندرك صعوبة المباراة
اكد حارس مرمى النادي الأهلي يزن نعيم أنهم أغلقوا ملف مباراة الفريق امام السد والتي خسرها بهدفين لثلاثة وتركيزهم الآن على مواجهة الريان في الجولة المقبلة من الدوري.
وأضاف يزن نعيم أن المدرب واللاعبين يركزون على تقديم أفضل مستوى فني في مباراة الريان وهو فريق كبير يجد منهم الاحترام والتقدير ولكنهم سيبذلون كل الجهد من أجل مواجهته بالطريقة التي تحقق للفريق الفوز والنتيجة المطلوبة مشيرا في الوقت نفسه بأن رغبتهم في تحقيق الانتصار كبيرة ويتطلعون لتقديم مباراة مميزة بفلسفتهم كفريق مع كامل الاحترام للريان.
وقال حارس مرمى الأهلي في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الريان فريق قوي وعريق ومن الصعب الفوز عليه حتى وهو في أسوأ حالاته ولكنهم كلاعبين يركزون على تحقيق الفوز بمستوى مميز في الأداء وانهم يثقون اسلوب مدربهم في تصحيح الأخطاء التي تحدث في الملعب ومعالجتها بحيث لا تتكرر .
وشدد يزن نعيم على أنه لا ينظر للأسماء التي تلعب أمامه في خط الدفاع سوى كانوا محترفين أو لاعبين مواطنينوما يهمه كحارس مرمى هو التفاهم مع من يلعب في خط الدفاع بما يحقق هدف الفريق في الناحية الدفاعية وحماية المرمى ويرى أن جميع عناصر الأهلي على مقدرة كاملة بالأداء في الدفاع أو الهجوم وان الهدف المشترك للجميع هو تحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي جمهور الأهلي وان الفريق سيكون جاهزا لمواجهة الريان